الخيل من خيالها.. إعلامي يهاجم "راعي المفاطيح" في النصر أسوة بالهلال

تاريخ النشر: 26/11/2020
3589
منذ 3 سنوات
الخيل من خيالها.. إعلامي يهاجم "راعي المفاطيح" في النصر أسوة بالهلال

شن الإعلامي الرياضي يوسف أبو الخيل، هجوم شديد اللهجة ضد إدارة نادي النصر ومواقفها تجاه المدرب البرتغالي روي فيتوريا و مشاكل اللاعبين والبداية المخيبة لآمال جماهير العالمي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وصيف الدوري السعودي في الموسم الماضي، تعد انطلاقة الموسم الجاري هي الأسوء في تاريخ النصر، حيث خسر 4 مباريات من أصل 5 منها مباراته الأخيرة، مساء الإثنين الماضي، والتي خسرها أمام الغريم التقليدي فريق الهلال بهدفين نظيفين. 

ويستعد فريق النصر لمواجهة الهلال من جديد، مساء يوم السبت المقبل، في تمام 8:00 مساءً بتوقيت مكة، بنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشر يوسف أبو الخيل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: صورة لمدرب النصر روي فيتوريا معلقا عليها: "لو كان هذا الكسول في الهلال لأصبح كله همة ونشاطا، ولما أصبح للإجازات في برنامجه مكان، ولأصبحت لياقة لاعبيه على ما يرام!"، في أشارة إلى عقلية الإدارة واحترافيتها هو الفارق الجوهري بين الزعيم والعالمي. 

وامتد هجوم الإعلامي الرياضي إلى الإدارة النصراوية، قائلًا: "مشكلته بالإضافة إلى كسله، أن راعي المفاطيح يشرف عليه!، الخيل من خيالها؛ والخيل النصراوية تساس من خيال لم يسبق له أن ركب خيلا في حياته!". 

جدير بالذكر، أن فريق النصر يقبع المركز 15 في ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط. 


حمل تطبيق سعودي الآن