هازارد يفك عقدة "غريبة" مع ريال مدريد.. في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 26/11/2020
277
منذ 3 سنوات
هازارد يفك عقدة "غريبة" مع ريال مدريد.. في دوري أبطال أوروبا

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز غالٍ على حساب منافسه إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أيامًا عصيبة محليًا بخسارته 5 نقاط خلال آخر مباراتين، حيث سقط في فخ الهزيمة ضد فالنسيا، ثم تعادل أمام فياريال، بينما يمتلك 4 نقاط فقط من أصل 9 ممكنة في المسابقة الأوروبية الكبرى، لذا تعين عليه تحقيق الفوز الليلة.

وسريعًا، افتتح البلجيكي إيدين هازارد أهداف اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 7، قبل أن يؤمن زميله البرازيلي رودريجو انتصار فريقه بهدف ثانٍ في الشوط الثاني.

وهدف هازارد من ركلة جزاء، دفعه أخيرًا إلى كسر صيامه التهديفي في أبطال أوروبا، حيث كان آخر هدف يسجله نجم منتخب بلجيكا في المسابقة الأوروبية، أثناء ارتدائه قميص تشيلسي، بالتحديد في نوفمبر من عام 2017، أي منذ 3 سنوات، بحسب ما أوضحته شبكة سكواكا سبورت.

واعتاد الريال خلال السنوات الماضية، تسجيل ركلات الجزاء بواسطة أحد النجمين إما كريستيانو رونالدو أو سيرجيو راموس، الأول رحل والأخير تغيب بسبب إصابته، ما جعل هازارد أول لاعب يسجل ركلة جزاء في ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، بعيدًا عن الثنائي، منذ البرازيلي ريكاردو كاكا، عام 2009.

اقرأ أيضا

هازارد يقدم أسوأ نسخة في مسيرته مع ريال مدريد.. بـ"أرقام كارثية"

فرصة هازارد الأخيرة في ريال مدريد.. "قبل موقعة فياريال"

حمل تطبيق سعودي الآن