بسبب وفاة مارادونا وإعلان حالة الحداد.. بوكا جونيورز يعلن تأجيل مباراته المقبلة

تاريخ النشر: 25/11/2020
203
منذ 3 سنوات
بسبب وفاة مارادونا وإعلان حالة الحداد.. بوكا جونيورز يعلن تأجيل مباراته المقبلة

قررر تأجيل مباراة فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني أمام نظيره إنترناسيونال البرازيلي، في كأس كوبا ليبرتادوريس، لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، بعد وفاته مساء اليوم الأربعا، عن عمر يناهز الـ60 عامًا.

وأشارت صحف أرجنتينية إلى أن مارادونا أصيب بنوبة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى، إثر إجرائه عملية جراحية في الجلطة الدماغية.

وأكدت التقارير الذي ذكرتها الشبكات الأرجينتية: أن مباراة بوكا جونيورز في كوبا ليبرتادوريس ضد إنترناسيونال كان من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، 3 ديسمبر، في ذهاب دور الـ 16، على أن تكون مواجهة الإياب يوم 10 من الشهر ذاته.

وذكرت التقارير: أن "مارادونا" سبق ولعب ضمن صفوف بوكا جونيورز وتألق بقميص الفريق الأرجنتيني، ثم انتقل لبرشلونة الإسباني فيما بعد.

وأعلنت الحكومة الأرجنتينية في أول رد فعل لها، الحداد على وفاة مارادونا، لمدة 3 أيام، في انتظار مزيد من التفاصيل الرسمية.

ومارادونا ضمن أشهر أساطير كرة القدم عبر تاريخها الطويل، حيث ساهم مارادونا في جذب الملايين إلى متابعة كرة القدم، بفضل مهاراته الفائقة، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

وارتدى مارادونا قمصان برشلونة ونابولي في رحلته الأوروبية، بينما أبدع في مسيرته مع بوكا جونيورز حيث بدأ مداعبة كرة القدم.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من "يويفا" بعد وفاة مارادونا

كأس مارادونا.. حكاية الملك رقم 10 في مونديال 86

حمل تطبيق سعودي الآن