وفاة مارادونا.. رسائل وداعية "مؤثرة" من نجوم كرة القدم وميسي يغيب

تاريخ النشر: 25/11/2020
946
منذ 3 سنوات
وفاة مارادونا.. رسائل وداعية "مؤثرة" من نجوم كرة القدم وميسي يغيب

نعي نجوم كرة القدم، على مستوي العالم، وفاة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، كلمات يودعان بها أبرز من ارتدى قميص اللعبة على مدار التاريخ، من خلال حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت صحف أرجنتينية إلى أن مارادونا أصيب بنوبة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى، إثر إجرائه عملية جراحية في الجلطة الدماغية.

ونشر هاري كين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي"تويتر" صورة تجمعه بـ"مارادونا"، وعلق عليها قائلًا: "شرفت بلقائه، أخبار حزينة جدًا، ارقد في سلام مارادونا".

وبالنسبة للدولي محمد النني، قام بنشر صورة للأسطورة مارادونا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليعلق عليها قائلًا: "ارقد بسلام يا أسطورة!".

ويأتي الاعب سيرجي روبيرتو، نجم وسط برشلونة، من خلال نشرة صورة لمارادونا، ويعلق عليها، قائلًا: "أرقد بسلام.. الأسطورة الأبدية".

ومع تسارع الجميع على مستوي العالم من أجل تقديم العزاء ونعي الأسطورة، يتغيب ليونيل ميسي، قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين، على نعيه أو أرسل أى كلمات رثاء، بالرغم أن الجميع كان يلقب "ليو" بأنه خليفة مارادونا.

ومارادونا ضمن أشهر أساطير كرة القدم عبر تاريخها الطويل، حيث ساهم مارادونا في جذب الملايين إلى متابعة كرة القدم، بفضل مهاراته الفائقة، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

وارتدى مارادونا قمصان برشلونة ونابولي في رحلته الأوروبية، بينما أبدع في مسيرته مع بوكا جونيورز حيث بدأ مداعبة كرة القدم.

اقرأ أيضا

إلى مارادونا.. رسائل "حزينة" من كبار أندية أوروبا

ريال مدريد ينعي وفاة مارادونا.. بـ"رسالة وداع عاطفية"

حمل تطبيق سعودي الآن