هل بلع الهلال الطعم؟.. فيتوريا ضحى بـ "ديربي الرياض" من أجل تتويج النصر بكأس الملك

تاريخ النشر: 25/11/2020
3536
منذ 3 سنوات
هل بلع الهلال الطعم؟.. فيتوريا ضحى بـ "ديربي الرياض" من أجل تتويج النصر بكأس الملك

يترقب عشاق الكرة السعودية، المباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين، التي سوف تجمع الهلال والنصر، السبت المقبل، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

النصر كان قد خسر "ديربي الرياض" أمام الهلال، الإثنين الماضي، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيتوريا خرج بتصريحات متزنة عقب المباراة، حيث أكد على عدم غضبه من نتيجة المباراة رغم الخسارة، بسبب الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعبون في أرضية الملعب.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، مفاجأة فيتوريا التي سيخدع بها الهلال من أجل التتويج بلقب كأس الملك..

* طعم فيتوريا

دخل فيتوريا مباراة الديربي الماضية بتشكيل مفاجئ بعض الشيء، حيث اعتمد البرتغالي على العناصر الشابة في التشكيل الأساسي، مع الاحتفاظ بالثنائي المميز، عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، على مقاعد البدلاء.

قرار المدرب البرتغالي بعدم الدفع باالثنائي "حمد الله وأمرابط" بشكل أساسي أمام الهلال، لم يكن وليد الصدفة، حيث فضل فيتوريا عدم المجازفة بالثنائي من بداية اللقاء، خوفا من تفاقم الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا.

نشوة الانتصار التي يعيشها الهلال بعد الفوز بالديربي، قد تكون "الطعم" الذي سيصطاد به فيتوريا الزعيم في نهائي كأس الملك، عندما يدفع بالقوة الضاربة للفريق بشكل أساسي في مباراة السبت، خاصة في الخط الهجومي، الذي سيتضمن كل من:"خالد الغنام، وأمرابط، وبيتي مارتينيز، وحمد الله".

فيتوريا يعلم جيدًا أن لقاء السبت قد يكون الأخير بالنسبة له، في حالة الخسارة أمام الهلال، لذلك يعمل بكل قوة من أجل الظفر بلقب كأس الملك.

اقرأ أيضا

"لوحة" نجم الهلال الفنية في النصر تنافس على "الأفضل" في الجولة الخامسة

صورة| "النصر في المركز الثاني من تحت".. جماهير الهلال تصطاد في ماء "الآسيوي"

حمل تطبيق سعودي الآن