"من أجل ذلك".. كواليس رفض ريال مدريد التعاقد مع صفقة "خيالية"

تاريخ النشر: 25/11/2020
214
منذ 3 سنوات
"من أجل ذلك".. كواليس رفض ريال مدريد التعاقد مع صفقة "خيالية"

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن صدمة من العيار الثقيل، بسبب كواليس مثيرة من خلال التخلى في التعاقد عن صفقة من العيار الثقيل في الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب استثمار الأموال.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد، نظيره إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، أن هناك أسباب عديدة بسبب رفض ريال مدريد في التعاقد مع الدولي برونو فرنانديز، الذي انتقل لمانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية الماضية.

وقالت الصحيفة: إن نادي الميرنجي، كان يراقب "فرنانديز" في صيف 2019، لكنه تخلى عن الصفقة، حتى انتقل اللاعب البرتغالي إلى مانشستر يونايتد في الشتاء الماضي.

وأضافت: أن النادي الملكي، كان يرغب في التعاقد مع اللاعب، ثم اختار التخلي عن الصفقة، رغم أن وكيل اللاعب هو خورخي مينديز الذي لديه علاقة مميزة مع الريال.

وتابعت: أن ريال مدريد، كان لديه في ذلك الوقت، الكثير من الخيارات في خط الوسط، لذا فضل استثمار الأموال في مهاجم مثل إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي.

وذكرت الصحيفة: أن "فرنانديز" انضم إلى مانشستر يونايتد، مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، وهو مبلغ كان يمكن لريال مدريد تحمله.

واختتم التقرير، أنه في ذلك الوقت، كان يرغب زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في خط الوسط كانت تتمثل في بول بوجبا فقط، لذا تخلى النادي الملكي عن صفقة فرنانديز.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من راموس بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ليالي الأبطال| كل ما تريد معرفته عن الأربعاء الناري.. كارثة في ريال مدريد وكونتي يشعل الأجواء

حمل تطبيق سعودي الآن