"الأزمات من جديد".. روسو يعلن ترشحه لرئاسة برشلونة

تاريخ النشر: 25/11/2020
905
منذ 3 سنوات
"الأزمات من جديد".. روسو يعلن ترشحه لرئاسة برشلونة

أعلنت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن أزمة جديدة داخل نادي برشلونة، بسبب الانتخابات على رئاسة القلعة الكاتالونية المقرر لها بداية من شهر يناير المقبل.

وقدم جوسيب بارتوميو، رئيس النادي السابق، استقالته هو إدارته من النادي، وتعود أزمته مع البرسا منذ يناير الماضي عندما دخل في خلاف شديد مع ليونيل ميسي، حيث طالب وقتها الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، وإلا فإن الأمر سيصل إلى المحاكم، ويعاني البارسا من أزمة مالية شديدة.

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، إن إميلي روسو، نائب الرئيس المؤسسي السابق لبرشلونة، في مجلس إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، قرر خوض انتخابات الرئاسة للنادي الكتالوني، المقرر إجراؤها في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة: أن "روسو" هو صاجب شركة "Factor Energia" التي يعمل بها أكثر من 400 فردًا، وتبلغ فواتيرها حوالي 400 مليون يورو سنويًا، ويريد أن ينقذ برشلونة من الأزمة الاقتصادية التي يواجهها النادي.

وذكرت: أنه يجب عليه اتباع طريقه الخاص، في برنامجه الانتخابي، وسيقدم خطوط رئيسية لمشروعه الاقتصادي والرياضي، ومع الأشخاص الذين سيرافقونه في مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يعلن "روسو" ترشحه رسميًا، في مؤتمر صحفي غدًا الخميس، من مدينة كتالونيا، التي يقع بها نادي برشلونة.

اقرأ أيضا

خطة ليفربول "الشريرة" حرمت برشلونة من التعاقد مع محمد صلاح

كومان يطرد ميسي من برشلونة بعد رباعية دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن