النصر "يفضح" نفسه باعترافات تزلزل الوسط الرياضي.. "مجاملات وإهمال وإهدار مالي"

تاريخ النشر: 25/11/2020
5727
منذ 3 سنوات
النصر "يفضح" نفسه باعترافات تزلزل الوسط الرياضي.. "مجاملات وإهمال وإهدار مالي"

 يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ظروفًا استثنائية، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ويحتل النصر، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بعد مرور 5 جولات حتى الآن، حيث خسر 4 مباريات، مع فوز وحيد فقط.

وبالتزامن مع هذه البداية الكارثية، خرج سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، باعترافات مثيرة، تكشف عن الأزمات التي يُعاني منها الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا.

* مجاملات بـ"الجملة"..

وأشار الصرامي في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن فيتوريا، يعش التواجد في المنزل، ولا يحب العمل كثيرًا.

وشدد المتحدث باسم النصر، على أن المدرب البرتغالي، بدلًا من العمل على تجهيز الفريق، بدنيًا ولياقيًا، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، قام بإعطاء بعض اللاعبين الكبار "إجازات"؛ على رأسهم الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط. 

* إهمال البدلاء..

واتهم الصرامي، روي فيتوريا، بإهمال اللاعبين البدلاء في النصر، من خلال رفضه خوض مباريات ودية، خلال فترة التوقف الدولي، من أجل تجهيزهم في حال غياب الأساسي.

واعتبر سعود الصرامي، أن هذا الإهمال، كان سببًا رئيسيًا في تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وخسارته العديد من النقاط، في الموسم الرياضي الحالي.

* إهدار مالي..

في النهاية، لفت الصرامي، إلى أن فيتوريا، يستنزف أموال النصر، من خلال راتبه الضخم، بدون أن يقدم الإضافة للفريق، مثل باقي المدربين الكبار.

وطالب سعود الصرامي، مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، بالتدخل بشكل عاجل، من أجل إعادة الفريق، إلى سكة الانتصارات من جديد.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

خطير| النصر يمهد لـ"إقالة" فيتوريا والتعاقد مع هذا المدرب الكبير

النصر "يضحي" بمايكون و"يخطف" حجازي من الاتحاد.. لاستكمال مشروع برشلونة العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن