خطير| النصر يمهد لـ"إقالة" فيتوريا والتعاقد مع هذا المدرب الكبير

تاريخ النشر: 25/11/2020
3717
منذ 3 سنوات
خطير| النصر يمهد لـ"إقالة" فيتوريا والتعاقد مع هذا المدرب الكبير

لا صوت يعلو هذه الأيام، على مستقبل المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وفيتوريا تولى تدريب النصر، في فبراير من العام الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري المحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020.

ولكن، نتائج النصر، شهدت انتكاسة خطيرة في الفترة الأخيرة، حيث خسر الفريق الأول لكرة القدم، لقب دوري المحترفين 2020، وودع مسابقة أبطال آسيا، من نصف النهائي.

كما تلقى النصر، 4 خسائر في الجولات الخمس الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، ليحتل المركز الخامس عشر، برصيد 3 نقاط فقط.

* تصريحات نارية..

ومن ناحيته، مهد سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، لإقالة فيتوريا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وشن الصرامي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هجومًا عنيفًا على فيتوريا، متهمًا إياه بتدمير نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وقال المتحدث باسم النصر: "لقد فوت فيتوريا، فرص كثيرة لإعداد نجوم الفريق، للموسم الحالي، بكثرة إجازاته، فزادت أوزان عناصره المؤثرة؛ مثل عبدالرزاق حمدالله، وشاعت الإصابات العضلية، ليخرج العالمي خالي الوفاض". 

وأضاف سعود  الصرامي: "لقد استفزتني معلومة.. أن مدرب الرائد، يكون متواجدًا طوال اليوم، لتطوير الفريق".

* حلم هاسي..

وتصريحات الصرامي، عن بيسنيك هاسي، المدير الفني لنادي الرائد، تعيد الجدل من جديد، بشأن تعاقد نادي النصر معه، لخلافة فيتوريا، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وهاسي كان أحد أكبر أهداف النصر، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وذلك بعد توديع الفريق الأول لكرة القدم، مسابقة دوري أبطال آسيا.

وقاد هاسي، نادي الرائد، لاحتلال المركز السادس، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الماضي، قبل أن يأتي "رابعًا"، بعد 5 جولات، في النسخة الحالية من المسابقة.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

تعرف على ما قاله أمرابط لـ"مايكون".. حديث ساخن جدا في النصر برعاية حمد الله

النصر "يضحي" بمايكون و"يخطف" حجازي من الاتحاد.. لاستكمال مشروع برشلونة العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن