مفاجأة| فايلر يهدد بقاء فيتوريا مع النصر.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 24/11/2020
5870
منذ 3 سنوات
مفاجأة| فايلر يهدد بقاء فيتوريا مع النصر.. التفاصيل الكاملة

على الرغم من طرح إدارة نادي النصر، في وقت سابق، تعيين الروماني دان بيتريسكو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، صاحب البداية الهزيلة في النسخة الجارية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لموسم 2020-2021، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت ظهور اسم آخر جديد، ينافس بقوة على تولي المسئولية؛ وهو السويسري ريني فايلر، المدرب السابق للأهلي المصري .

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 3 نقاط فقط، جمعهم من فوز وحيد، مقابل 4 هزائم كاملة.

وشهدت الكواليس، طرح اسم فايلر بقوة، في ظل تقديمه مستوى مميز مع الأهلي المصري، في الدوري المحلي، الموسم الماضي، وحصده اللقب مبكرًا، وقبل نهايته بـ7 جولات، بخلاف الوصول بالفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وامتلاكه خبرة التعامل مع اللاعب العربي، في نفس الوقت، بشكل جيد، إلى جانب كرته الهجومية المفضلة لدى إدارة وجماهير النصر .

وطرح تيار في النادي، ضرورة التفاوض مع فايلر، في الساعات المقبلة، للوصول معه لاتفاق على تحمل المسئولية رسميًا، سواء فاز فيتوريا ببطولة الكأس، وهزم الهلال، أو خسر اللقب، في ظل تراجع النتائج والمستوى بشكل عام، في بطولة الدوري هذا الموسم، وحصد الفريق 3 نقاط فقط. 

وكان فايلر، قاد أكثر من فريق أوروبي، قبل توليه تدريب الأهلي؛ مثل أندرلخت، الذي توج معه ببطولة الدوري البلجيكي، ولوزيرن وجراسهوبر السويسريين، وحقق نجاحًا لافتًا معهما.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الاتحاد "يخطف" سلمان الفرج من الهلال والنصر

"طرد" أمرابط من النصر. صورة مثيرة تحسم الجدل نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن