جيرو بطل لندن في دوري أبطال أوروبا.. رقم فريد لـ"نجم تشيلسي"

تاريخ النشر: 24/11/2020
123
منذ 3 سنوات
جيرو بطل لندن في دوري أبطال أوروبا.. رقم فريد لـ"نجم تشيلسي"

نجح نادي تشيلسي في حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه الفوز الصعب ضد خصمه ستاد رين الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ونادي العاصمة البريطانية لندن يعيش أوقاتًا رائعة مع مدربه الإنجليزي فرانك لامبارد، خاصة أنه يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور تسع جولات، إضافة إلى تربعه قمة مجموعته الأوروبية، التي تضم إلى جانب رين، كلًا من إشبيلية وكراسنودار.

وحين كانت النتيجة تشير إلى التعادل بين الفريقين بهدف لمثله، ظهر البديل أوليفيه جيرو، حيث أحرز هدفًا حاسمًا برأسه في الدقيقة 90+1.

وبحسب ما نشرته شبكة أوبتا العالمية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، بات جيرو اللاعب الرابع تاريخيًا الذي ينجح في تسجيل أهداف لصالح الناديين اللندنيين أرسنال وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، بعد مواطنيه الفرنسيين ويليام جالاس ونيكولاس أنيلكا، بجانب الإسباني سيسك فابريجاس.

يشار إلى أن تشيلسي تأهل بصفة رسمية رفقة إشبيلية إلى دور الـ16، بعد أن حصد كل منهما 10 نقاط من 4 مباريات، حيث اتسع الفارق مع الثالث إلى 9 نقاط كاملة، مع تبقي جولتين فقط.

اقرأ أيضا

إنتر ميلان "مرفوض" من نجم آرسنال الإنجليزي.. وبديله من تشيلسي

تشيلسي أول المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.. بهدف حاسم في رين

حمل تطبيق سعودي الآن