الاتحاد "يخطف" سلمان الفرج من الهلال والنصر

تاريخ النشر: 24/11/2020
7126
منذ 3 سنوات
الاتحاد "يخطف" سلمان الفرج من الهلال والنصر

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لإعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم من جديد، بعد مواسم كارثية سابقة.

والاتحاد نجا بإعجوبة، من "الهبوط" إلى الدرجة الأولى، في الموسمين الأخيرين، وذلك خلال الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية، تتفاوض إدارة الاتحاد، مع عدد من أعضاء الشرف ومحبي النادي، لدعم قلعة العميد بقوة، خلال الفترة القادمة، للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

* صفقة سلمان الفرج..

وبالتزامن مع هذه التقارير، أثار النجم المغربي كريم الأحمدي، قائد الاتحاد، الجدل في الوسط الرياضي، بتصريحاته عن سلمان الفرج، نجم الهلال الرائع.

ووصف الأحمدي في تصريحات صحفية، الفرج بـ"الأفضل في السعودية"، متمنيًا أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الفترة القادمة.

وشدد النجم المغربي، على أن الفرج، قادر على تقديم الإضافة الكبرى إلى الاتحاد، وإعادة الفريق، للمنافسة على الألقاب من جديد.

وعلى الرغم من صعوبة الصفقة، إلا أنها تبقى ممكنة، في ظل الجدل بشأن مستقبل اللاعب الدولي الكبير، مع نادي الهلال.

ويدخل الفرج "31 سنة"، الفترة الحرة من عقده مع الهلال، في يناير 2021، وسط أنباء عن رفضه العروض الأولية للتجديد، بسبب ضعف المقابل المالي.

وأكثر من إعلامي كشفوا عن أن الفرج، يبحث عن أعلى عرض مالي، لأن العقد القادم، سيكون الأخير في مسيرته الكروية، قبل اعتزال اللعبة الأكثر شعبية.

وفي حال نجح الاتحاد، في إعادة أعضاء الشرف، لدعم الفريق بقوة، قد يستطيع إغراء الفرج، خاصة أن إدارة الهلال، بقيادة فهد بن نافل، ترفض المزايدات المالية، مهما كان اسم اللاعب.

جدير بالذكر أن النصر، أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع الفرج، في الفترة الماضية، حيث عرض عليه راتب سنوي 12 مليون ريال، بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى؛ وفقًا للتقارير.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن