فضيحة برشلونة.. "قصة التفريط في خليفة بيكيه بسبب مليوني يورو"

تاريخ النشر: 24/11/2020
529
منذ 3 سنوات
فضيحة برشلونة.. "قصة التفريط في خليفة بيكيه بسبب مليوني يورو"

يبدو أن نادي برشلونة فرط في ضم خليفة جيرارد بيكيه، في وقت سابق، فقط بسبب مليوني يورو، بحسب ما كشفت عنه آخر المستجدات الصحفية التي سلطت الضوء على فشل الصفقة حاليًا، في ظل حاجة المدير الفني رونالد كومان الملحة إلى الحصول على قلب دفاع جديد.

وبيكيه البالغ من العمر 33 عامًا، غادر ملعب مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، السبت الماضي، باكيًا، بعدما شعر بإصابة قوية، أظهرت الفحوصات الطبية الرسمية أنها عبارة عن التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي، وسط توقعات بغيابه لـ6 أشهر.

وكان البرسا سعى الصيف الماضي، إلى الحصول على خدمات إيريك جارسيا من صفوف مانشستر سيتي، خاصة أن الصفقة كانت في المتناول، بعد أن أعلن بيب جوارديولا رغبة اللاعب في عدم توقيع عقود جديدة، بجانب توضيح المدافع بنفسه أنه يرغب في العودة إلى برشلونة، حيث نشأ في أكاديمية لاماسيا.

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية، كواليس الصفقة الفاشلة، اليوم الثلاثاء، حيث ذكرت أن مانشستر سيتي وافق مبدئيًا على بيع نجمه البالغ من العمر 19 عامًا، لكنه اشترط الحصول على 10 ملايين يورو، إضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات ضمن الصفقة، يتم دفعها بأقساط مريحة لمدة عام.

العرض لم يلق إعجاب برشلونة، إذ أرسل الكتلان عرضهم بـ10 ملايين يورو، إضافة إلى 8 ملايين كمتغيرات ضمن الصفقة، منها 3 ملايين يحصل على السيتي فقط حال حقق البرسا لقب دوري أبطال أوروبا بتواجد جارسيا، ما رفضه نادي مدينة مانشستر، حيث انتهى الأمر بفشلهما في التوصل إلى اتفاق.

حمل تطبيق سعودي الآن