بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

الفريدي يعود إلى النصر.. مفاجأة مدوية

28841 منذ شهرين
avatar
أحمد فرهود
أحمد الفريدي لاعب النصر
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ظروفًا استثنائية، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ويحتل النصر، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بعد مرور 5 جولات حتى الآن، حيث خسر 4 مباريات، مع فوز وحيد فقط.

وبعد هذه البداية الكارثية، يبحث النصر، عن صانع ألعاب جديد، من أجل تعزيز الجانب الهجومي في الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل البرازيلي جوليانو دي باولا، المنتقل في صيف 2020، إلى بشاك شهير التركي.

* قنبلة الموسم..

ومن ناحيته، تصح الإعلامي الرياضي سامي الحريري، نادي النصر، بإعادة النجم أحمد الفريدي، إلى الفريق الأول لكرة القدم، من جديد.

وأشار الحريري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، لديه مشكلة في صناعة اللعب، ويُعتبر الفريدي، الحل المناسب لحل هذه الإشكالية.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الفريدي مجتهد في هذه الفترة، ويستحق فرصة اللعب في النصر".

وشدد سامي الحريري، على أن حرمان اللاعب الدولي السابق، من اللعب في كأس العالم، أعطاه درس لن ينساه، حيث استفاد منه للعودة بقوة.

جدير بالذكر أن الفريدي، البالغ من العمر 32 سنة، انتقل في صيف 2020، إلى القادسية، بعد أن خاض تجربة قصيرة، في الملاعب الإسبانية، مع فريق مليلية.

وكان الفريدي، قد لعب في النصر، في الفترة من 2014 إلى 2019، حيث سجل 9 أهداف وصنع 12 آخرين، خلال 79 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

الاكثر قراءة فى الموقع

نشرة أخبار الأهلي| صفقة مغربية كبرى.. بديل السومة وطرد عسيري

نشرة أخبار الأهلي| صفقة مغربية كبرى.. بديل السومة وطرد عسيري

25703 منذ يوم
بديل جيوفينكو في الهلال.. "صفقة تسحر القلوب قبل العيون"

بديل جيوفينكو في الهلال.. "صفقة تسحر القلوب قبل العيون"

22677 منذ يوم
"الاتحاد في مشكلة حقيقية".. قرار رسمي خطير

"الاتحاد في مشكلة حقيقية".. قرار رسمي خطير

13640 منذ يوم
"صفقة إلا ربع".. الأهلي يلبي طلب فلادان بـ"تصرف عاجل جدا"

"صفقة إلا ربع".. الأهلي يلبي طلب فلادان بـ"تصرف عاجل جدا"

10188 منذ يومين

التعليقات

( 2 ) تعليقات

حنظلة

ما ليقتو غير كلام هالسفيه الكذاب

ابو ناصر

من يكون سامي الحريري؟؟ كويتب فاشل كذاب لقمة العيش جعلته يكذب ويتطاول على النصر فهو يكتب بالصفحة الرياضيه متعصبه للكح لي ولكي يبقى يسيئ للنصر ويكذب عليه فهو تافه ومن كذبه على النصر قال انه أسس ثقافه الانسحاب وتجاهل ان فريقه الكح لي عرف واشتهر بثقافة الانسحابات انسحب امام فريق ياباني محتج وانسحب امام فريق الشباب محتج على الحكم عندما لقم 8 أهداف ولكي يشتهر هذا الصغير التافه الأمعه ويعرف شغله الشاغل الإساءة للنصر وياليت هالأحمق يجعل نصائحه للهلال فالنصر في غنى عنها والأمر الاخر هالطبال جاهل في كرة القدم متطفل على صحافتها واعلمها