بتصريحات مثيرة.. جوارديولا يعلق على مواجهة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

تاريخ النشر: 24/11/2020
95
منذ 3 سنوات
بتصريحات مثيرة.. جوارديولا يعلق على مواجهة مانشستر سيتي ضد أولمبياكوس

أطلق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، تصريحات مثيرة، بشأن حالة القلق التي يعيشها فريقه قبل موقعة أولمبياكوس، غدًا الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على أولمبياكوس اليوناني، مساء غد الأربعاء، على ملعب كارايسكاكيس، ضمن مناسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي اليوم، قبل مباراة الغد، على حالة القلق التي يعيشها الفريق قائلًا: "هل تعتقد بأننا تغيرنا عن أول موسم لي مع الفريق؟ في مباراة توتنها، المنافس لم يهاجم سوى مرتين خلال 90 دقيقة، إحداهما من مرتدة، والثانية قاموا بها بشكل رائع".

وواصل المدير الفني، حديثه، قائلًا: "لا يمكننا توقع صناعة العديد من الفرص، ولكن مع ذلك صنعنا، باستثناء ليفربول، جميع الفرق التي واجهتنا دافعت بشكل عميق".

وتابع: أن اللاعب أكي مصاب وسيعود للتدريبات يوم الجمعة، والثنائي فيرناندينيو وميندي جاهزان للمشاركة.

وبسؤاله عن سعيه لتحقيق الفوز الرابع على التوالي ببطولة دوري الأبطال، رد قائلًا: "الانتصار مهم من أجل تأهلنا، ومن أجل استعادة ثقتا، بإمكاننا في حال تحقيق ذلك ترك هذه البطولة حتى فبراير المقبل، والتركيز على بطولات أخرى وبالأخص الدوري، في ذات الوقت نعرف مدى صعوبتها، وفي حال استطعنا تحقيق نتيجة جيدة فسنتقدم خطوة للأمام".

وتطرق للحديث على إصابة أجويرو قائلًا: "تدرب معنا اليوم، وما نرغب به هو أن يكون في حالة جيدة، وأعلم بأن الأمر لا يتعلق بالإصابة الآن، ولكن علينا الانتظار، ومازال لدينا العديد من اللقاءات وسنحتاجه، ونرغب بالحصول عليه في أفضل حال".

وأضاف جوارديولا: "نكن كامل الاحترام لأوليمبياكوس، عانوا كثيرًا مثلنا في بداية الموسم بالإصابات، ولكنهم فريق تم بناءه لتحقيق الانتصار في كل لقاء، ومع كل هذه الإصابات والمعاناة لديهم، فإني أحترمهم وأنا أفكر فيما علينا فعله لمحاولة الانتصار".

اقرأ أيضا

الحقيقة تظهر.. ميسي يوقع على عقود انتقاله لمانشستر سيتي

عقد 10 سنوات.. العرض الأول من مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن