صلاح يفتح النار على جمهور ليفربول: لست مهتما بالانتقادات.. ولدي عقلية خاصة!

تاريخ النشر: 24/11/2020
370
منذ 3 سنوات
صلاح يفتح النار على جمهور ليفربول: لست مهتما بالانتقادات.. ولدي عقلية خاصة!

تحدث النجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن الانتقادات التي انهالت عليه في الفترة الماضية من بعض جماهير فريقه.

صلاح البالغ من العمر 28 عامًا، عاش أوقاتًا رائعة منذ انضمامه إلى ليفربول، قادمًا من روما، حيث يقضي موسمه الرابع على ملعب أنفيلد، كما ظهر بشكل جيد أثناء رحلة فريقه نحو التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية، فضلًا عن تحطيمه أرقامًا قياسية خاصة بتسجيل الأهداف.

وتلقى صلاح انتقادات واسعة من بعض النقاد الرياضيين والجماهير، بسبب ما يتم وصفه بـ"الأنانية"، والرغبة فقط في تسجيل الأهداف، دون منح صناعتها أو تمرير الكرات أي أهمية.

ورد المصري في تصريحات نقلتها شبكة NBCSports البريطانية، بقوله: "من الطبيعي عندما تحصد البطولات، أن يأخذ ذلك شيئًا من حماسك، لكن هذا الأمر لم يحدث معي، ما زلت جائعًا".

وتابع: "المنافسة مع ماني وفيرمينو تساعد ليفربول، وهناك مهاجمون آخرون سجلوا أهدافًا أكثر في البريميرليج".

وأضاف: "أريد أن أسجل أهدافًا أكثر من أي لاعب في الدوري، بل في أوروبا، هذه هي عقليتي، ربما لا يحبها البعض، وربما تحظى بإعجاب آخرين، لكنني لست مهتمًا حقًا".

يشار إلى أن صلاح تعافى تمامًا من فيروس كورونا، وبات في أتم الجاهزية للمشاركة في المباريات المقبلة، وأولها ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كلوب يكشف مدى جاهزية نجم ليفربول قبل موقعة أتلانتا بدوري الأبطال

صفقة كبرى.. نجم ليفربول يعلن رحيل محمد صلاح لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن