كلوب يكشف مدى جاهزية نجم ليفربول قبل موقعة أتلانتا بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 24/11/2020
178
منذ 3 سنوات
كلوب يكشف مدى جاهزية نجم ليفربول قبل موقعة أتلانتا بدوري الأبطال

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على الإصابات التي ضربت الريدز مؤخرًا، واستعدادات فريقه لمواجهة أتلانتا، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي اليوم، إن محمد صلاح، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وتعافي منها مساء أول أمس، تدرب ويبدو في حالة جيدة، فحوصات جاءت سلبية كالآخرين، وهو متاح وعلينا أن نرى ماذا سنقوم بذلك.

وأضاف المدير الفني لليفربول: "أن انطباعي عن اللاعب كورتس جونز، إيجابي للغاية، ولست مندهشًا من ذلك، هو موهبة فريدة من نوعها، والجميع بإمكانه رؤية أي مدى سيصل إليه، وتطوره على المستوى الشخصي رائع، وبدأ في خطواته الأولى وأنا سعيد لذلك".

وتابع "كلوب": "أن لاعب فريق أتلانتا، يملكون تهديد كبير، وقدموا لقاء رائع عندما واجهناهم في إيطاليا، ونعلم بأن ذلك اللقاء لا يعني أي شيء بالنسبة للقاء الغد، هم فريق كبير ويقدمون طريقة لعب مميزة، وأتوقع أن يتسببوا بالعديد من المشاكل لنا".

وأوضح: "لا يمكننا لعب لقاءين أو 3 خلال لقاء واحد، والجميع يعلم ذلك، علينا العمل بجد والتفكير في كل لقاء على حدى، أمامنا لقاء صعب وعلينا اختيار التشكيلة المناسبة".

وواصل: "لا يوجد أي وقت لزيادة العمل على ذلك الجانب، نملك فريق ذكي للغاية، وعانينا أمام أستون فيلا، ولكن قبل ذلك لم ندافع بشكل سيء، من المضحك السؤال عن معاناتنا مع هذا الجانب، نعرف كيف ندافع".

واختتم "كلوب" حديثه، قائلًا: "التسجيل أمر مهم دائمًا ولكن فيرمينو، لاعب متكامل كرة القدم كالأوركيسترا وعندما تملك أشخاص بآلات موسيقية مختلفة، فبعض منهم سيكون صوت آلته أعلى ولكن جميعهم مهمين من ناحية الإيقاع، و"بوبي" بإمكانه اللعب بدون التسجيل أيضًا".

اقرأ أيضا

صدمة لليفربول.. يورجن كلوب يهدد عرش خواكيم لوف في منتخب ألمانيا

ليفربول يكتسح ليستر سيتي بثلاثية ويقترب من صدارة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن