خربين ..بداية مثالية مع الهلال ونهاية من "الباب الضيق"

تاريخ النشر: 24/11/2020
518
منذ 3 سنوات
خربين ..بداية مثالية مع الهلال ونهاية من "الباب الضيق"

لم يتوقع كثيرون في الشارع الكروي أن تكون نهاية النجم السوري عمر خربين مهاجم الهلال بهذا السوء فقد ظن جمهور الزعيم أن اللاعب السوري الذي كثيراً ما تألق بقميص أزرق العاصمة سيرحل من الباب الواسع وليس الضيق كما يبدو الحال معه حالياً.

كات بداية خربين مع الهلال مثالية ورائعة فقد قاد المهاجم السوري فريقه لأنتصارات رائعة وسجل أهدافاً مؤثرة وخطف الأضواء من نجوم كثيرة في الزعيم قبل أن يتبدّل الحال داخل الزعيم وينحصر دور اللاعب ويجلس على الدكة كثيراً وتمت إعارته مرة لنادي بيراميدز المصري ستة أشهر قبل أن تُرحّب إدارة الهلال برحيل اللاعب مرة أخرى لكن بشرط وجود عرض رسمي ومناسب .

بات خربين أحد اللاعبين الذين يثيرون الجدل في الدوري السعودي بصفة عامة وليس بين جدران الهلال فقط فاللاعب بات غير جدير بالدفاع عن ألوان الزعيم حسب تقدير كثير من جمهور الفريق وكذلك الخبراء لذا خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني رازفان لوشسيكو.

خربين إنضم للهلال في 2017 الماضي قادماً من الظفرة الإماراتي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة الزعيم بشراء النجم السوري في يوليو 2017، وينتهي تعاقده في يونيو 2021 المقبل.

وخلال فترة وجوده مع الهلال، خاض خربين تجربة الإعارة لنادي بيراميدز المصري، في يناير 2019، قبل أن يعود لدعم صفوف الأزرق من جديد.

وشارك خربين في 67 مباراة رسمية مع نادي الهلال بجميع المسابقات منذ انضمامه في 2017، سجل خلالها 35 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

أزمات خربين مع الهلال إنعكست بشكل واضح عن تواجده الأخير في معسكر منتخب بلاده حيث قرر التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب السوري طرد خربين بسبب تدخله في الأمور الفنية.

عساف خليفة مدير المنتخب السوري قال :”عمر خربين يمر بظروف صعبة في مسيرته الاحترافية مؤخراً.

اقرأ أيضا

سر بقاء خربين في الهلال.. "رغم أدائه الكارثي"

بسبب الهلال؟.. خربين يكشف كواليس "طرده" من منتخب سوريا

حمل تطبيق سعودي الآن