رحيل أمرابط عن النصر يقترب.. انفعال حمد الله ومايكون تحت أنظار الحلافي

تاريخ النشر: 24/11/2020
8828
منذ 3 سنوات
رحيل أمرابط عن النصر يقترب.. انفعال حمد الله ومايكون تحت أنظار الحلافي

يبدو أن الخسارة التي تعرض لها النصر أمام الهلال بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من دوري المحترفين، لم تنته وستكون لها تبعات خلال الفترة المقبلة، خاصة على مستقبل الدولي المغربي نور الدين أمرابط نجم الفريق.

وظهر أمرابط بعد مباراة النصر والهلال، في لقطة انفعال مع كل من عبد الرزاق حمد الله ومايكون، أثناء اصطفاف جميع اللاعبين للرفع من الروح المعنوية عقب الخسارة، أملا في تعويض الخسارة خلال المواجهة الهامة المقبلة بنهائي كأس الملك.

واهتمت الصحف المغربية بانفعال حمد الله في وجه أمرابط، حيث قامت بنشر الفيديو الذي انتشر عقب اللقاء، مشيرة لصياح مهاجم النصر في زميله قائلا: "سير بحالك".

مستقبل أمرابط

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد توترا في العلاقة بين أمرابط وإدارة النصر، خاصة بعد التصريحات التي خرجت من اللاعب بشأن تجديد عقده ومنحه فرصة حتى يناير القادم قبل التفاوض مع أي نادي آخر.

وجاء انفعال اللاعب على زملاءه عقب مباراة الهلال التي خسرها النصر، تحت أنظار عبد الرحمن الحلافي المشرف على الكرة بالفريق، لتؤجج غضب الإدارة ضده وهو ما يهدد برحيله بعد انتهاء عقده.

وخرجت صحيفة "اليوم" بتقرير تشير خلاله إلى ترقب مسئولي العين الإماراتي، لمستقبل أمرابط مع النصر من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مجانا.

وشارك أمرابط في مباراة النصر والهلال بديلا، وشارك في صناعة هدف العالمي والذي تم إلغاءه بسبب التسلل.

اقرأ أيضا

بعد الفوز بديربي الرياض ضد النصر.. إحياء ذكرى تتويج الهلال بالآسيوية

دوري المحترفين| الاتفاق يجهز أزارو لمواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن