روي فيتوريا.. 3 أسباب وراء السقوط الكبير لمدرب العالمي

تاريخ النشر: 24/11/2020
3744
منذ 3 سنوات
روي فيتوريا.. 3 أسباب وراء السقوط الكبير لمدرب العالمي

هل يرحل روي فيتوريا عن النصر ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة داخل أروقة نادي النصر عقب الخسارة الكبيرة للفريق الأول لكرة القدم أمام الهلال بهدفين مقابل لاشىء في الجولة 5 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020/2021 .

وبدأت الأصوات تتعالي في النصر ، عن رحيل للبرتغالي روي فيتوريا بطل الدوري في 2019 حال خسارته لقاء الهلال المقبل في نهائي الكأس بعدما أهدر قبلها بأخطاء قاتلة لقب بطل دوري أبطال أسيا ثم البداية الهزيلة والخسارة 4 مرات في أول 5 جولات للدوري

ماهي أخطاء روي فيتوريا في النصر ؟ سؤال تجيب عنه سعودي سبورت في السطور التالية .

1.. الغرور في المباريات الكبرى

يعاني روي فيتوريا المدير الفني للنصر من الغرور الفني كثيرا في إدارة المباريات الكبري ودائما ما يصنع مشكلات فنية فهو وضع عبدالرزاق حمد الله المهاجم الأساسي الذي تضرر الفريق من غيابه بديلا ، كما دفع بلاعبه جونزالو مارتينيز رغم عدم جاهزيته وهو أمر يحسب عليه .

2.. فريق بدون بديل حمد الله

من الأسباب التي تسببت في سوء حالة النصر عدم توفير بديلا للمغربي عبدالرزاق حمد الله هداف الفريق والتفريط في أكثر من مهاجم بديل بقرارات مباشرة من جانب المدير الفني روي فيتوريا وهو ما ظهر تأثيره السلبي عندما غاب المهاجم المغربي عن الفريق في بدايات الموسم .

3.. عين مرتبكة وقرارات متضاربة

فاجأ روي فيتوريا الجميع قبل بداية الموسم بالتمسك بإستمرار النيجيري أحمد موسي لاعب الوسط المهاجم ثم المطالبة برحيله تلبية لرغبة الإدارة في أعقاب ظهوره بمستوى متواضع في بدايات الموسم ليرحل موسي بدون أن يستفيد النصر من عائد مالي بعدما أنفق 15 مليون دولار لشرائه .

اقرأ أيضا

ديربي الرياض| فيتوريا: فوز الهلال على النصر "ظالم"

فيتوريا يحسم مستقبله مع النصر.. "بعد الخسارة من الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن