صحف العالم تحتفي بفوز الهلال رغم "عزل" لوشيسكو والنصر في مراكز الهبوط

تاريخ النشر: 24/11/2020
896
منذ 3 سنوات
صحف العالم تحتفي بفوز الهلال رغم "عزل" لوشيسكو والنصر في مراكز الهبوط

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بالفوز الذي حققه نادي الهلال أمام النصر في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق الهلال فوزا غاليا أمام النصر بهدفين نظيفين، سجلهما جوميز وصالح الشهري، لينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد العالمي عند النقطة الثالثة بالمركز الخامس عشر.

ونشرت صحيفة "digisport" أن الهلال فاز بالديربي أمام النصر، ولوشيسكو لم يخسر رغم وجود في الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وحرصت إدارة الهلال على تجهيز شاشات خاصة بغرفة ملابس ملعب الملك فهد، حتى يتسنى للمدرب الروماني منح تعليمات لفريقه خلال المباراة أمام النصر.

وكتبت صحيفة "sport" الرومانية، أن مواطنها لوشيسكو فاز مع الهلال أمام النصر الذي يحاول الحصول على توقيع دان بتريسكو لتولي المسئولية الفنية خلال الفترة المقبلة، حال إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه.

وتابعت الصحيفة، أن الهلال فاز بدون أي أزمات أو مشاكل على ملعبه ضد النصر، بهدفين نظيفين سجلهما بافيتمبي جوميز من ركلة جزاء، وصالح الشهري في الدقيقة 99 من اللقاء.

ونشرت "prosport" أن لوشيسكو لا يخسر حتى عندما يكون معزولا، وفاز الهلال بدون وجود مدربه على مقعد البدلاء.

وتابعت أن لوشيسكو وضع الخطة وكل التفاصيل الخاصة بالمباراة من خلال فيديو كونفرنس، وتحدث مع اللاعبين بين شوطي مباراة النصر في ديربي الرياض.

وكتب الإعلام البرتغالي، أن مواطنها روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، أضاف هزيمة أخرى لفريقه وسقط أمام الهلال بدوري المحترفين.

وتابعت، أن النصر تراجع إلى منطقة الهبوط في دوري المحترفين السعودي بعد الهزيمة الرابعة التي تعرض لها، بينما عزز منافسه وغريمه التقليدي الهلال صدارته في الجدول بعد الفوز بديربي الرياض.

اقرأ أيضا

ديربي الرياض| نجم الهلال يكشف.. "الوعد الذي نفذه أمام النصر"

رغم عودة حمد الله.. الهلال يزيد جراح النصر بفوز قاتل بديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن