17 هدفا وصدارة هلالية وتعثر الأهلي والاتحاد.. حصاد أول أيام الجولة 5

تاريخ النشر: 24/11/2020
562
منذ 3 سنوات
17 هدفا وصدارة هلالية وتعثر الأهلي والاتحاد.. حصاد أول أيام الجولة 5

مابين 17 هدفا وصدارة هلالية والديربي للزعيم وتراجع الشباب وتعادلات قطبي جدة سارت أحداث ونتائج 6 مباريات في اليوم الأول للجولة 5 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

وكتبت الجولة أحداثا مثيرة تصدرها انتهاء الديربي الكبير بين الهلال والنصر بفوز الأزرق الزعيم بهدفين دون رد قبل لقاءهما المرتقب في نهائي الكأس خلال الأيام القليلة المقبلة .

ونرصد في السطور التالية أبرز ظواهر اليوم الأول للجولة 6 .

القمة زرقاء 

حسم الهلال قمة الدوري في الجولة 5 بعد فوزه على النصر بثنائية صالح الشهري وجوميز رافعا رصيده إلى 13 نقطة ، مستفيدا من تعادل شريكه السابق الشباب مع الأهلي بهدفين لكل فريق في لقاء مثير .

تعادلات جدة 

كتبت الجولة الخامسة تعادل قطبي كرة القدم في جدة سواء الأهلي بتعادله مع الشباب 2/2 في الكلاسيكو خلال لقاء مثير بخلاف تعادل الاتحاد أيضا مع الفيصلي 1/1 واستمرار تراجع الاتحاد عن سباق القمة .

أول فوز للعين

حقق فريق العين أول فوز له في تاريخ مشاركاته بالدوري بعدما فاز على ضمك بهدفين مقابل لاشىء سجلهما سفير تايدر وفيصل الجمعان ليحصد 3 نقاط غالية ينعش بها أماله في الهروب من شبح الهبوط 

النتيجة 3/3 

شهدت مباريات اليوم الأول للجولة 5 تحقيق 3 انتصارات من نصيب الرائد والعين والهلال فيما أنتهت 3 مباريات بالتعادل وكلها تعادلات إيجابية مثل القادسية والباطن ثم الأهلي والشباب 2/2 والفيصلي والاتحاد1-1

غزارة تهديفية 

من العناوين الأساسية في الجولة 5 الغزارة التهديفية ، ففي اليوم الأول وعبر 6 جولات تم تسجيل 17 هدفا بمعدل يقترب من 3 أهداف في المباراة الواحدة ، وكان الأكثر تسجيلا الهلال والعين والرائد والأهلي والشباب .

اقرأ أيضا

أول قرار من مدرب النصر.. "بعد الخسارة من الهلال"

العين يحقق فوزا مدويا على ضمك.. "الأول في التاريخ"

حمل تطبيق سعودي الآن