الاتحاد يواصل النزيف.. المولد وبريجوفيتش والدفاع سر الفيصلي

تاريخ النشر: 23/11/2020
291
منذ 3 سنوات
الاتحاد يواصل النزيف.. المولد وبريجوفيتش والدفاع سر الفيصلي

من جديد تصاب جماهير نادي الاتحاد بصدمة كبيرة عقب تعادل الفريق الأول لكرة القدم مع الفيصلي 1/1 في الجولة الخامسة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 واستمرار دوامة النزيف وغياب الانتصارات عن الفريق للمباراة الثالثة على التوالي.

بهذة النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط فقط وفرط في نقطتين غاليتين كان الحصول عليهما يدفع به قريبا من المربع الذهبي.

ويتحمل فابيو كاريلي المدير الفني للاتي المسئولية الكاملة في التعادل الذي جمعه مع الفيصلي وارتكب مجموعة من الأخطاء الكبيرة نرصدها على النحو التالي.

1.. هجوم بدون أنياب 

لعب الاتحاد بنزعة هجومية كبيرة ودفع بالثنائي رومارينيو وأليسكندر بريجوفيتش في مقدمة الهجوم معا رغم فشل التجربة من قبل ، ولم يكن للاتي أنيابا حقيقية على المرمي في ظل غياب الدور الإيجابي للثنائي جاري رودريجيز وبرونو هنريكي صانعي الألعاب والعقل المفكر في الوسط.

2.. المولد بدون بديل

كشفت المباراة عن أزمة حقيقية يعيشها الاتحاد وهي عدم وجود بديل هجومي حقيقي في مركز الجناح لنجمه الكبير فهد المولد الذي غاب للإصابة ولم ينجح أكثر من لاعب في تعويض غيابه ، وافتقد الاتحاد القدرة على بناء الهجمات من المرتدات السريعة التي يمتاز بها المولد.

3.. الهفوات الدفاعية مستمرة

يعاني الاتحاد من ازمة كبيرة وهي عدم التمركز الجيد للمدافعين في الكثير من العرضيات بما يسبب أزمات على مرمى مارسيل جروهي رغم التعاقد مع أحمد حجازي ووجود المخضرم عمر هوساوي ، ويحتاج الاتي لعلاج هذا الجانب بخلاف تقوية الإرتكاز لديه لغلق منطقة العمق أمام المنافس.

اقرأ أيضا

الاتحاد "ينهار" في دور المحترفين.. لعنة الفيصلي و"عادة سيئة" متكررة

مدرب الفيصلي "يبكي على الهواء" بعد التعادل مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن