مانشستر سيتي يحسم موقفه من ضم ميسي.. "بعد رحيله عن برشلونة"

تاريخ النشر: 23/11/2020
259
منذ 3 سنوات
مانشستر سيتي يحسم موقفه من ضم ميسي.. "بعد رحيله عن برشلونة"

يبدو أن نادي مانشستر سيتي، حسم موقفه من الدخول في مفاوضات مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حال قرر الرحيل عن صفوف برشلونة، بحسب ما كشفت عنه آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الإثنين.

وميسي البالغ من العمر 33 عامًا، يعيش أوقاتًا عصيبة في برشلونة، ليس فقط بسبب مشاكل إدارية تتعلق بأزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، بل بعد أن قدم مستويات فنية مخيبة للآمال، حيث أنه على سبيل المثال، سجل هدفًا واحدًا فقط في منافسات الليجا، من لعب مفتوح أي بعيدًا عن ركلات الجزاء.

ويرتبط اسم ميسي منذ وقت طويل، بانتقاله إلى مانشستر سيتي، خاصة في ظل تواجد المدرب بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني في برشلونة.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الإثنين، أن المعلومات الواردة من بريطانيا، تؤكد استبعاد مانشستر سيتي فكرة الحصول على خدمات ميسي.

الصحيفة المقربة من البيت الكاتالوني، نقلت في تقريرها، تصريحات سيمرا هانتر، المختصة في تغطية أخبار انتقالات الكرة الإنجليزي، حيث قالت: "أعرف من أشخاص مقربين من مانشستر سيتي، أن النادي لن يقدم أي عرضًا لميسي، هذا باب مغلق".

وأشارت إلى أن السيتي استبعد الفكرة تمامًا بسبب قيمة الصفقة المادية، إضافة إلى تقدم سن اللاعب الذي بات في عمر الـ33 عامًا.

اقرأ أيضا

كاراسكو "يهين" شتيجن.. ويحرج ميسي بـ"رقم غريب"

"لم يعد حاسما".. ميسي يقدم أسوأ نسخة في مسيرته مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن