الأهلي يرفض التراجع في أزمة دجانيني ويرفع شعار "الدفع مقابل سحب الشكوى"

تاريخ النشر: 23/11/2020
2107
منذ 3 سنوات
الأهلي يرفض التراجع في أزمة دجانيني ويرفع شعار "الدفع مقابل سحب الشكوى"

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة التراجع أو الأستسلام في أزمة المهاجم الرأس أخضري دجانيني تافاريس، الذي قرر فسخ عقده مع “الرقي” من طرف خلال الفترة الأخيرة ، وأعلنت إدارة الاهلي أن تسديد اللاعب مستحقات النادي هو الشرط الوحيد لسحب الشكوى لأن الحفاظ على حقوق النادي هو أهم ما يشغل إدارته .

الأهلي طالب دجانيني بإعادة نحو 6 ملايين ريال مقابل سحب “الراقي” شكواه المقدمة ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا" ،وشدد مسئولو النادي أنه لابديل عن تسديد مبلغ الملايين الستة بعدما أصر اللاعب على فسخ عقده من طرف واحد.

دجانيني كان قد فسخ عقده مع الأهلي من طرف واحد، بسبب رواتبه المتأخرة، قبل أن يقوم بالتوقيع مع نادي طرابزون التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهو ما جعل إدارة الأهلي تقوم بتقديم شكوى ضد اللاعب لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وانضم دجانيني لصفوف الأهلي في صيف عام 2018 قادمًا من نادي سانتوس المكسيكي، في صفقة تخطت 10 ملايين يورو، ومن المفترض أن عقده مستمر حتى عام 2022.

وشارك دجانيني صاحب الـ29 عاماً في 28 مباراة مع الأهلي خلال الموسم المنصرم بجميع المسابقات، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

وحاول الاهلي إنهاء أزمة مستحخقات اللاعب قبل رحيله للدوري التركي لكن مهاجم الرأس الأخضر أصر على موقفه وقام بفسخ عقده مع الاهلي من طرف واحد ليضطر مسئولو قلعة الراقي لتصعيد الأمر للفيفا حفاظاً على حقوق النادي.

اقرأ أيضا

بعد فسخ تعاقده مع الأهلي.. صحيفة تركية تكشف وجهة دجانيني القادمة

رسميا.. دجانيني "الأهلي" ينتقل إلى طرابزون التركي لمدة 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن