خطة إنقاذ برشلونة.. "هالاند الأبرز ولاوتارو البديل وكومان مرفوض"

تاريخ النشر: 23/11/2020
468
منذ 3 سنوات
خطة إنقاذ برشلونة.. "هالاند الأبرز ولاوتارو البديل وكومان مرفوض"

كل الطرق تتجه صوب التعاقد مع رأس حربة جديد داخل نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد البداية الهزيلة للفريق الكاتالوني في سباق الدوري الإسباني الممتاز.

وكتبت الساعات الأخيرة اتجاه إدارة النادي المؤقتة حاليا لرصد ميزانية مالية خاصة تصل إلى 100 مليون يورو في سبيل اتمام الصفقة الهجومية المرتقبة على أمل تعويض الفشل الكبير الذي يعاني منه الفريق منذ رحيل هدافه الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد بخلاف سوء مستوى ليونيل ميسي كثيرًا.

ويتصدر قائمة الحسابات حاليا الموهبة النرويجية الواعدة إيرفينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني المطلوب في النادي مقابل 100 مليون يورو والذي يسعى رونالد كومان المدير الفني في ضمه.

ووضعت إدارة النادي الكاتالوني التخلي عن لاعب بالإضافة إلى سداد 100 مليون يورو في محاولة لحسم الصفقة سريعا.

ووضعت إدارة النادي الكاتالوني الإسم البديل لصفقة هالاند في حال تعثرها ممثلا في العودة للتفاوض مع الإنتر الإيطالي من أجل شراء لاوتارو مارتينيز هداف النيراتزوري والذي فشلت محاولات ضمه في وقت سابق للبارسا مقابل 60 مليون يورو بعدما طلب الإنتر رفع القيمة إلى 100 مليون يورو للتخلي عن هدافه.

ويرفض مسئولو برشلونة طلبا لرونالد كومان المدير الفني يتمثل في التعاقد مع ممفيس ديباي هداف أوليمبيك ليون الفرنسي في يناير منعا لسداد أي رسوم إنتقال لشرائه انتظارا لإنتهاء تعاقده بعدما طلب ليون الحصول على 30 مليون يورو للتخلي عن هدافه.

ويواجه برشلونة أسوأ بداية له في تاريخ الألفية الثالثة ببطولة الدوري الإسباني حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة من 8 مباريات خاضها ولديه مباراتين مؤجلتين في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| صدمة للهلال بغياب الدوسري والنصر يستعيد أوراقه الرابحة.. كومان يخدع برشلونة

بعد انتصار أتلتيكو مدريد.. سواريز يعتذر لعدم انتقامه من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن