"ديربي الرياض".. هل ينتفض النصر أم يواصل الهلال سيطرته على القمة؟

تاريخ النشر: 23/11/2020
1000
منذ 3 سنوات
"ديربي الرياض".. هل ينتفض النصر أم يواصل الهلال سيطرته على القمة؟

هل يُحيي النصر آماله في المنافسة على لقب الدوري بإسقاط الهلال، أم يواصل الزعيم سيطرته على القمة، ويُجهض أحلام العالمي مُبكراً؟.. سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية في المملكة قبل أيام من ديربي الرياض المُثير بين الهلال والنصر في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للمحترفين.

يخوض الهلال والنصر ديربي الرياض المقبل وسط ظروف مُختلفة وصعبة في القوت نفسه فالزعيم يتربع على قمة المسابقة برصيد 10 نقاط فيما يأتي العالمي في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط.

يطمح الهلال لخطف النقاط الثلاثة من أجل تثبيت أقادمه في قمة الدوري ومواصلة رحلة الحفاظ على لقب الدوري مُبكراً وتعطيل منافسه التقليدي النصر ويرغب في استغلال التعثّر الواضح للعالمي الفترة الماضية نتيجة الإصابات والأخطاء الفنية التي جعلت النصر يخسر أول ثلاث مباريات هذا الموسم قبل أن يعرف طريق الأنتصارات في الجولة الرابعة على حساب القادسية بثنائية نظيفة.

يدخل الفريقين مباراة القمة المرتقبة بعد فترة توقف دولي بسبب الأجندة الدولية للمنتخبين الأول والأولمبي السعودي ومشاركة عدد كبير من اللاعبين الأجانب مع منتخبات بلادهم على مدار الأيام الماضية.

الرغبة في الفوز تبقي حلم الهلال والنصر في قمة 23 نوفمبر الجاري بسبب الدوافع القوية للمنافسة على لقب الدوري الذي حصده الهلال في النسخة الماضية لذا سيكون للمباراة المقبلة أهمية كبرى لدى الفريقين.


اقرأ أيضا

ديربي الرياض| كريستيانو: الهلال "جاهز" للفوز على النصر

ديربي الرياض| 3 أحداث مثيرة أشعلت قمم الهلال والنصر.. "استفزاز وهزيمة مذلة"

حمل تطبيق سعودي الآن