"الحرب تشتعل".. مانشستر سيتي وسان جيرمان يتصارعان على خليفة رونالدو

تاريخ النشر: 23/11/2020
596
منذ 3 سنوات
"الحرب تشتعل".. مانشستر سيتي وسان جيرمان يتصارعان على خليفة رونالدو

بات جواو فيلكس، نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال، قريبًا جدًا من مغادرة "العاصمة الإسبانية"، والرحيل إلى البريميرليج أو ليجا 1 في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نهاية الموسم الجاري في يونيو 2021 .

وبدأ المزاد يشتعل في الأيام القليلة الأخيرة على ضم النجم البرتغالي الموهوب الذي يقدم أفضل مستوياته حاليا برفقة الأتلتيكو، تصدرها عرض من مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يضعه على رأس أولوياته مع النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي هداف برشلونة للتعاقد معه وضمه إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعرض المان سيتي على إدارة الأتلتيكو الحصول على خدمات النجم البرتغالي مقابل 145 مليون يورو بالإضافة إلى التخلي عن لاعب في صفوفه في نهاية الموسم الجاري ، أملا في حسم الصفقة بخلاف منح اللاعب راتبا سنويا يصل إلى 14 مليون يورو لإقناعه بالتوقيع له وذلك بناء على توصية المدير الفني بيبي جوارديولا.

في الوقت نفسه ، دخل باريس سان جيرمان الفرنسي طرفا في الصفقة ووضع اللاعب على رأس قائمة المطلوبين لديه في ظل التمرد الكبير لنجمه الفرنسي كيليان مبابي الذي يهدد بالرحيل منذ فترة ويملك عرضا للرحيل إلي ريال مدريد الإسباني.

وتنوي إدارة سان جيرمان تمويل شراء جواو فيلكس من خلال عائد بيع مبابي الذي لن يقل عن 180 مليون يورو في نهاية الموسم.

يشار إلى أن فيليكس يعد خليفة كريستيانو رونالدو في البرتغال، حيث ينتظر منه الجمهور أن يقدم مسيرة رائعة، تشبه مشوار نجم يوفنتوس الحالي مع كرة القدم.

اقرأ أيضا

رونالدو يعادل إبراهيموفيتش.. "صراع كبار السن في الدوري الإيطالي"

رونالدو يهزم كالياري.. ويقود يوفنتوس إلى وصافة الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن