"بعد إصابة بيكيه الخطيرة".. برشلونة بين ورطة شتيجن وخطأ سواريز!

تاريخ النشر: 22/11/2020
548
منذ 3 سنوات
"بعد إصابة بيكيه الخطيرة".. برشلونة بين ورطة شتيجن وخطأ سواريز!

أكد بيان رسمي صادر عن نادي برشلونة، منذ ساعات قليلة، اليوم الأحد، إصابة النجم جيرارد بيكيه، كما أوضح طبيعتها، التي تبدو أنها خطيرة جدًا، بحسب التقارير الصحفية التي وردت في هذا الشأن.

وعاش نجوم برشلونة أمسية صعبة، ليلة أمس السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، حيث تعرض البرسا إلى الهزيمة على يد أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف. 

الخسارة لم تكن فقط في فقد النقاط، حيث خسر برشلونة أيضًا خدمات بيكيه الذي غادر الملعب مع بداية الشوط الثاني، باكيًا، بسبب إصابته، قبل أن يشكو روبيرتو من آلام عضلية في اللحظات الأخيرة من المباراة. 

وشدد برشلونة على أن إصابة بيكيه معقدة، تعتمد على تعافيه، إذ يعاني اللاعب من التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي.

وفي السياق نفسه، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، المقربة من البيت الكاتالوني، أن بيكيه سيزور الطبيب رامون كوجات، لمعرفة رأيه بشأن الإصابة التي تعرض لها، كونه الطبيب الذي أجرى عمليات جراحية معقدة، لعدد كبير من نجوم برشلونة.

من جانبها، أفادت صحيفة آس الإسبانية، أنه بعد زيارة بيكيه، سيقرر اللاعب بالاتفاق مع برشلونة، إما إجراء عملية جراحية تعني غيابه عن الملاعب أكثر من 4 أشهر، أو الاكتفاء مؤقتًا بالعلاج الطبيعي، ما يفيد بغيابه 3 أشهر كحد أقصى.

والسيناريو الذي يعيشه بيكيه حاليًا، سبق أن تكرر في برشلونة أكثر من مرة مع الأوروجوياني لويس سواريز، والألماني تير شتيجن.

سواريز اضطر إلى اختيار إجراء عملية جراحية في منتصف الموسم الماضي، بالتحديد بعد منافسات كأس السوبر الإسباني، ما دفعه للغياب عن برشلونة فترة طويلة جدًا، عانى خلالها خط الهجوم من عقم تهديفي واضح.

بينما كان شتيجن موافقًا على تأجيل عمليته الجراحية إلى ما بعد نهاية الموسم المنصرم، وبالفعل فور أن خسر الكتلان بثمانية أهداف مقابل هدفين ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، أجرى الألماني عمليته، وغاب عن عدد من المباريات، مطلع الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

صورة.. أول تعليق من سواريز على هزيمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

"بعد روبيرتو وبيكيه".. إصابة جديدة "تضرب" برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن