ديربي الرياض| نجم جديد في النصر يغيب عن مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 22/11/2020
2796
منذ 3 سنوات
ديربي الرياض| نجم جديد في النصر يغيب عن مواجهة الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن احتمالية غياب أحد نجوم النصر، عن المواجهة المرتقبة أمام الهلال، في "ديربي الرياض"، مما يمثل صدمة كبيرة للعالمي بسبب ضيق الوقت، وعدم جاهزية البديل.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الهلال غدًا الإثنين، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020-2021.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، تضاءل فرص مشاركة لاعب الوسط مختار على، في لقاء الديربي أمام الهلال، والذي من المقرر أن يقام غدًا الإثنين.

وأوضحت الصحيفة، أن سبب غيابه، شعوره بآلام في عضلة الحوض، مما أدي إلى اكتفائه بالذهاب إلى العيادة الطبية، وعدم حضوره إلى التدريبات.

وأنضم مختار على إلى قائمة المهددين بالغياب عن الديربي، من جانب فريق النصر، بالإضافة إلى البرازيلي مايكون، الذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي الجانب الأخر، من المؤكد غياب عبدالله المعيوف، حارس مرمي الهلال، بجانب عمر خربين مهاجم الفريق، عن اللقاء، مع شكوك في مشاركة سالم الدوسري، بسبب عدم تواجده في التدريبات الجماعية لحد اللحظة.

جدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثالث عشر، في ترتيب منافسات الدوري، برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر الهلال المنافسة، بـ10 نقاط، بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن