بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

ماريانو "يحرج" زيدان.. "أزمة الفتى المدلل في ريال مدريد"

589 منذ 5 أشهر
avatar
عبد الرحمن العيسى
ماريانو من مباراة ريال مدريد وفياريال
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

يبدو أن النجم ماريانو دياز، نجح في وضع المدير الفني زين الدين زيدان في موقف محرج، حيث استغل المهاجم الشاب غياب كريم بنزيما عن مباراة فياريال، التي أقيمت مساء أمس السبت.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أوقاتًا عصيبة، سواء محليًا بخسارته 10 نقاط كاملة في 9 مباريات، أو أوروبيًا بتحقيق الفوز مرة وحيدة خلال 3 مواجهات، ما يضعه في موقف محرج بالليجا ودوري أبطال أبطال أوروبا في آن واحد.

وخسر ريال مدريد نقطتين ثمينتين أمام فياريال، حيث سجل ماريانو دياز هدف فريقه الوحيد، بينما أحرز جيرارد مورينو، هدف تعادل أصحاب الأرض.

وأبرزت صحيفة آس الإسبانية، ما قدمه ماريانو ضد الغواصات الصفراء، في تقرير كان عنوانه: "قضية ماريانو لا بد من مراجعتها في ريال مدريد".

التقرير سلط الضوء على معدل أهداف النجم الشاب مع صفوف الفريق الأول، حين يسمح له زيدان بالمشاركة، حيث سجل 11 هدفًا في 1086 دقيقة، بواقع هدف كل 98 دقيقة.

وأكدت أن زيدان فضل استبدال ماريانو في النصف الأخير من الشوط الثاني، من أجل أن يبدأ به أساسيًا أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، لكن جاهزية كريم بنزيما، الفتى المدلل، قد تجعله يعود إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

وفي مقارنة مع لوكا يوفيتش، يظهر أيضًا تفوق ماريانو، حيث شارك الثنائي في العدد نفسه من الدقائق، لكن الصربي سدد على مرمى منافسيه 25 كرة فقط، بينما صوب الدومينيكي 53 مرة.


الاكثر قراءة فى الموقع
"المزيد من إنيستا".. رسام برشلونة مستمر في الملاعب

"المزيد من إنيستا".. رسام برشلونة مستمر في الملاعب

12360 منذ 22 ساعة
لماذا لا يغادر جيسي لينجارد فريق مانشستر يونايتد؟

لماذا لا يغادر جيسي لينجارد فريق مانشستر يونايتد؟

11848 منذ 22 ساعة
الأهلي يقرر تأجيل ملف "مدير الكرة الجديد"

الأهلي يقرر تأجيل ملف "مدير الكرة الجديد"

11848 منذ 21 ساعة
"فضيحة إيرانية" تقود النصر إلى إنجاز آسيوي

"فضيحة إيرانية" تقود النصر إلى إنجاز آسيوي

9852 منذ 16 ساعة

التعليقات

( ) تعليقات