بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

ديربي الرياض| لغز خطير في النصر قبل مواجهة الهلال.. "خدعة أم خطأ كارثي"

1304 منذ يومين
avatar
أحمد فرهود
تدريبات النصر
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نارية أمام الهلال، مساء يوم الإثنين، الموافق 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 10 نقاط، بعد مرور 4 جولات حتى الآن، في الوقت الذي يحتل فيه النصر، المركز الثالث عشر، بـ3 نقاط فقط.

وقبل 3 أيام من مواجهة الهلال، أعلن النصر، أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها الثنائي البرازيلي مايكون بيريرا، وخالد الغنام، للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، جاءت إيجابية.

* لغز الغنام

والأمر بالنسبة للغنام "محير للغاية"، فاللاعب المبدع، أعلن في نهاية أكتوبر الماضي، إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، الأمر الذي أدى إلى غيابه عن آخر مواجهتين للنصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل التوقف الدولي.

ولكن، منذ أيام قليلة، كشف النصر، عن شفاء النجم الشاب، والذي حضر بالفعل، إلى حفل تدشين ملعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد "مرسول بارك"، وخاض التدريبات الجماعية مع الفريق.

وبعد الحفل، عاد العالمي، ليؤكد أن مسحة الغنام "إيجابية"، وبالتالي إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، حيث ينتظر أن يخضع لفحوصات جديدة، قبل مواجهة الهلال، يوم الإثنين القادم.

ولم يُعرف حتى الآن، سر هذا اللغز الغريب، وهل النصر وقع في خطأ ما، عندما أعلن شفاء الغنام، من "كورونا"، وهو ما كاد أن يتسبب بكارثة، بنقله العدوى إلى العشرات، خلال حفل تدشين الملعب، أم أن اللاعب الشاب، ضربه الفيروس من جديد.

والمثير أيضًا، أن العديد من الأطباء، أكدوا استحالة إصابة الشخص بـ"كورونا"، مرتين خلال أيام قليلة، وذلك لأنه يكون هناك فترة حصانة للمتعافي، من الفيروس، لمدة 3 أشهر فقط.

الاكثر قراءة فى الموقع

النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة غير متوقعة".. ثنائية رهيبة مع حمد الله

النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة غير متوقعة".. ثنائية رهيبة مع حمد الله

28918 منذ 23 ساعة
الصليهم يتلقى خبر بـ "مليار" ريال قبل مواجهة الهلال

الصليهم يتلقى خبر بـ "مليار" ريال قبل مواجهة الهلال

27930 منذ يوم
ديربي الرياض| 5 غيابات تضرب النصر قبل مواجهة الهلال

ديربي الرياض| 5 غيابات تضرب النصر قبل مواجهة الهلال

26646 منذ يومين
تطورات صفقة الهلال الكبرى.. "قرار رسمي جديد"

تطورات صفقة الهلال الكبرى.. "قرار رسمي جديد"

20626 منذ يومين

التعليقات

( ) تعليقات