السبت المثير في الكالتشيو.. "يوفنتوس وأتالانتا يبحثان عن وصافة مؤقتة"

تاريخ النشر: 20/11/2020
53
منذ 3 سنوات
السبت المثير في الكالتشيو.. "يوفنتوس وأتالانتا يبحثان عن وصافة مؤقتة"

يتجدد الموعد اليوم مع جولة صعبة وقوية وشرسة، عندما تنطلق مواجهات الأسبوع الثامن من عمر بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021.

وتستأنف الحياة في الكالتشيو عبر 3 مباريات لا بديل فيها عن الفوز للتقدم في جدول الترتيب والدخول بقوة في سباق المنافسة على القمة.

ويستضيف يوفنتوس حامل اللقب مع مديره الفني أندريا بيرلو نظيره كالياري في اختبار يبدو سهلا للسيدة العجوز رقميا.

ويسعى اليوفي لمصالحة جماهيره بعد البداية السيئة للموسم حيث حصد 13 نقة في 7 جولات يحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب وأصبحت مبارياته المقبلة حاسمة بشكل كبير في تحديد مدي قدرته الإستمرار في المنافسة بقوة على قمة الدوري ولقبه كبطل.

ويدخل اليوفي اللقاء وهو يراهن على مثلث الرعب الهجومي المكون من كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وألفارو موراتا في حسم النتيجة والوصول للنقطة 16 والتقدم للوصافة بشكل مؤقت لحين نهاية الجولة.

في الوقت نفسه يلتقي لاتسيو صاحب النتائج الجيدة في دوري أبطال أوروبا مع كورتوني في لقاء أخر لابديل خلاله عن الفوز لليوفي.

ويملك لاتسيو حاليا 11 نقطة في بداية سيئة بفارق 6 نقاط عن ميلان المتصدر ويبحث عن الفوز للإقتراب خطوة من سباق المنافسة ، مقابل نقطتين فقط لكورتوني في المركز العشرين والأخير.

ويسعى أتلانتا الحصان الأسود للدوري في أخر موسمين للبقاء ضمن فرق المقدمة لموسم ثالث عندما يتلقي سبيزيا في لقاء صعب ، ويملك أتلانتا حاليا 13 نقطة ويتيح له الفوز التقدم مؤقتا مثل اليوفي للمركز الثاني.

اقرأ أيضا

بيرلو يتلقى "أنباء سارة" باستعادة نجوم يوفنتوس قبل مواجهة كالياري

"مجانا".. مانشستر يونايتد ينتظر نجم يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن