فلادان يطلب هداف جزر القمر في الأهلي.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 20/11/2020
1158
منذ 3 سنوات
فلادان يطلب هداف جزر القمر في الأهلي.. التفاصيل الكاملة

يبدو أن الغاني أندري أيو قائد منتخب غانا ونجم سوانزي سيتي الإنجليزي لن يكون الصفقة السوبر الوحيدة التي يخطط لها مسئولي النادي الأهلي لإبرامها في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل .

وعلم – سعودي سبورت – وضع فلادان المدير الفني للفريق لاعب إفريقي أخر على رأس الحسابات كورقة هجومية مطلوبة لدعم صفوفه ممثلة في ألفاردو بن محمد مهاجم رد ستارز الصربي وهداف منتخب جزر القمر متصدر مجموعته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة .

وطلب فلادان من إدارته سرعة حسم صفقة ألفاردو وضمه إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي لحل أزمة بديل عمر السومة كابتن وهداف الفريق وكذلك تأمين هجومه من رحيل محتمل للمهاجم السوري في المستقبل وتحديدا في نهاية الموسم الجاري مع نهاية عقده في الأهلي .

وجاء طلب فلادان مدعوما بإحصائيات رقمية كبيرة لألفاردو من بينها تسجيله مالايقل عن 15 هدفا في الموسم الواحد بخلاف وصوله لأعلي مستوى له في الفترة الأخيرة وساهم في وضع منتخب جزر القمر في صدارة المجموعة السابعة وسجل هدفين في 4 مباريات بالتصفيات .

ويمثل المقابل المالي عقبة وحيدة حتى الأن حيث يرفض ريد ستارز التفريط في مهاجمه بأقل من 5 ملايين دولار وهو ما كان سببا في عدم انتقاله إلى الأهلي عندما تولي فلادان قيادة الأخير من قبل .

وينتظر أن تشهد الفترة المقبلة إجراء مفاوضات جديدة من أجل حسم الصفقة الجديدة – القديمة لدعم هجوم الأهلي في الميركاتو الشتوي .

حمل تطبيق سعودي الآن