مفاجآت بيدرو.. الشباب يحسم "خطة" موقعة الأهلي الكبرى

تاريخ النشر: 20/11/2020
584
منذ 3 سنوات
مفاجآت بيدرو.. الشباب يحسم "خطة" موقعة الأهلي الكبرى

بعد ساعات قليلة من حسم خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، التقارير التي انتشرت عن رحيل بيدرو كايشينيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ونفيها شكلا وموضوعا ، بدأ الشباب استعداداته الجادة لقمة الأهلي المرتقبة الأثنين المقبل في الجولة الخامسة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

وعلمت – سعودي سبورت – اتجاه المدير الفني لخوض اللقاء بمفاجأة تكتيكية لإرباك الأهلي ووضعه تحت الضغط المستمر أملا في الفوز ومواصلة الانطلاقة القوية في سباق الدوري هذا الموسم .

وفي أول المفاجأت ، يدرس بيدرو الدفع بالثنائي إيفر بانيجا ونواف العابد معا في الوسط لتوفير صانعي للألعاب والاكتفاء بثنائي هجومي فقط هما كريستيان جوانكا وماخيتي ديوب على أن يكون جوانكا لاعبا للوسط وليس مهاجما صريحا في محاولة لزيادة الكثافة العددية في الوسط .

في الوقت نفسه ، تتجه اللعب بطريقة جديدة 4-2-2-2 وليس 4-3-2-1 أو 4-2-3-1 التي يعتمد عليها من أجل توفير المساحات لبانيجا والعابد في حال الدفع بهما بشكل أساسي في قيادة الهجمات .

وأستقر بيدرو في مفاجأة ثالثة على تخصيص رقابة صريحة ومباشرة على عمر السومة مهاجم الأهلي للحد من حلوله الفردية وقدرته على التسجيل من أنصاف الفرص بوصفه " مصدر الخطورة الأوحد " في تشكيلة الأهلي 

وكان الشباب بدأ يستعيد قوته الضاربة في الساعات الأخيرة استعدادا للمباراة يتصدرها بانيجا والعابد اللذين نالا اهتماما كبيرا من جانب المدير الفني في التدريب الأخير لتجهيزهما للقمة المرتقبة .

ويتصدر الأهلي حاليا قمة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان بمشاركة الهلال ولكل فريق 10 نقاط من 4 مباريات .

اقرأ أيضا

نوفمبر "وش السعد" على الشباب أمام الأهلي

الأهلي يفاجئ الشباب بعودة "السداسي" قبل كلاسيكو الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن