جوارديولا يرفض وجود "ميسي" في مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 20/11/2020
712
منذ 3 سنوات
جوارديولا يرفض وجود "ميسي" في مانشستر سيتي

أطلق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتيـ قذائف نارية، مساء اليوم الجمعة، برفضخ التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وربطت بعض التقارير قدوم تجديد عقد جوارديولا، مساء أمس، باقتراب انضمام الأرجنتيني ميسي، للفريق الإنجليزي، خاصة في ظل الأزمة التي يعيشها ليونيل داخل البارسا بسبب الأزمات المالية.

وأكد "جوارديولا" في تصريحات في المؤتمر الصحفي: أن ميسي لاعب لبرشلونة، أرغب بأن ينهي مسيرته هناك، لا أعرف ما الذي يدور في ذهنه ولكنه لاعب لكتالونيا، سوق الإنتقالات في يونيو المقبل وليس الآن.

وتحدث "جوارديولا" عن مدى إمكانية فريقه بتحقيقة لقب الدوري الإنجليزي، قائلًا: "لا أفكر في الوقت الحالي في البطولات، وسيكون من الجيد تكرار ما قمنا به في الـ 3 أعوام الماضية، ولكننا نفكر في كل لقاء على حدى وفي النهاية سنرى ما نستحق الحصول عليه".

وبسؤال المدير الفني، إمكانية الرحيل عن السيتي: "فقط في حال شعرت بأنني اكتفيت في سأقرر التوقف لفترة من الوقت، قلت عندما قمت بتجديد عقدي بأن أمامنا الكثير لفعله، هذا الفريق بحالة جيدة مع بعضهم البعض، علينا استكمال ما قمنا به في المواسم السابقة".

وبالحديث عن مواجهة توتنهام، "نعم هم يتحسنون، لا أرغب بالحديث عنهم لأنه ليس من شأني، نحن عانينا من غياب العديد من اللاعبين ولكن الآن عاد معظمهم، أمامنا العديد من اللقاءات ومن المهم أن يكون كل لاعب جاهز".

وتابع: "الأرقام تتحدث عن نفسها، وأهدروا نقاط أمام نيوكاسل وويست هام فقط في الدقائق الأخيرة، تخيل جدول الترتيب بدون ذلك. بالتأكيد هم منافسون".

واختتم "جوارديولا" الحديث، قائلًا: "لا أفكر في الوقت الحالي في البطولات، سيكون من الجيد تكرار ما قمنا به في الـ 3 أعوام الماضية، ولكننا نفكر في كل لقاء على حدى وفي النهاية سنرى ما نستحق الحصول عليه".

ويشار إلى أن توتنهام يستضيف نظيره مانشستر سيتي، مساء غدًا السبت على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة التاعسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

كومان يبرر تصرفات ميسي "المشينة" في أزمة جريزمان.. بـ"تصريحات نارية"

"ليس ميسي".. مانشستر سيتي يفشل في الحصول على صفقة المستقبل

حمل تطبيق سعودي الآن