كومان يبرر تصرفات ميسي "المشينة" في أزمة جريزمان.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 20/11/2020
1100
منذ 3 سنوات
كومان يبرر تصرفات ميسي "المشينة" في أزمة جريزمان.. بـ"تصريحات نارية"

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على ما قام به ليونيل ميسي، قائد الفريق، وذلك بعد عودته من المشاركة مع منتخب الأرجنتين ضمن تصفيات الأمم الأوروبية.

ويستعد فريق برشلونة أن يحل ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب الأخير، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي اليوم، قبل المباراة: "إنه إذا قضيت 15 ساعة في الطائرة، ومن ثم مصلحة الضرائب تؤخرني ساعة وبعدها تأتي الصحافة تسألني هذه الأسئلة، سأكون خطرًا عليهم".

وأضاف "كومان": "أتمني بقاء "ميسي" داخل كاتالوني، لأن ما فعله في برشلونة، غير عادي لكن ليونيل نفسه هو من يجب أن يُقرر".

وتحدث عن اللاعب "كوتينهو" قائلًا: أنه يستطيع اللعب في عدة أماكن، وأنه ليس جناح لكنه يستطيع اللعب في مراكز مختلفة.

وتطرق للحديث على الهجوم الذي يتعرض إليه جريزمان، قائلًا: "لست قلق بأن بعض الجماهير ضد جريزمان، لأني أرى اللاعب سعيد جدًا ويحاول التحسن مثل أي لاعب".

وتابع المدير الفني لبرشلونة: "يجب علينا أن نحترم لاعبين أمثال ليو ميسي، وذلك بعد رحلة طويلة جدًا نسأله عن علاقته مع جريزمان هذا يُظهر قلة الإحترام، مؤكدًا أن هذه محاولة من الصحافة لخلق الجدل".

وبسؤاله عن رأيه في تجديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي، ليرد قائلًا: "أنه أمر هام أن يستمر "بيب" كمدرب، بالنسبة لي أنه مرجع لكل المدربين وـنا سعيد من أجله، مشيرًا قمت بتهئنته مساء أمس".


اقرأ أيضا

"بسبب أخطاء قانونية".. برشلونة يشتعل لعقد "فاتي"

كوتينيو "يزين" قائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن