صدمة داخل ريال مدريد بعد الكشف عن مدة غياب راموس

تاريخ النشر: 19/11/2020
1024
منذ 3 سنوات
صدمة داخل ريال مدريد بعد الكشف عن مدة غياب راموس

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن صدمة جديدة داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الكشف عن مدة غياب اللاعب سيرجيو راموس، بعد تعرضه للإصابة خلال تواجده بمنتخب بلاده مساء الثلاثاء الماضي.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد الذي تجرع مرارة الهزيمة القاسية ضد فالنسيا، في آخر مبارياته، بأربعة أهداف مقابل هدف، يستعد لملاقاة خصمه فياريال الأحد القادم، في لقاء يقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأكدت التقارير الإسبانية: أن الفحوصات الطبية التي أجريت سيرجيو راموس، أظهرت من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة الفخذية ذات الرأسين في ساقه اليمنى، بانتظار تطور حالته.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: أن راموس سيغيب، على الأقل، عن الـ 3 مباريات القادمة، مباراة بدوري الأبطال أمام إنتر ميلان المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ومباراتين في الدوري أمام فياريال الأخد المقبل، ومن بعدها لقاء ألافيس مساء السبت الموافق الـ28 من نوفمبر الجاري.

وراموس البالغ من العمر 34 عامًا، بات يتصدر اسمه عناوين الصحف الرياضية، ليس في إسبانيا فقط، حيث يدخل اللاعب في مفاوضات معقدة مع إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بسبب رغبته الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2024، بينما يصر الرئيس فلورنتينو بيريز، على منحه موسمًا واحدًا فقط.



اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الخميس| ريال مدريد يفكر في الجوكر وإيطاليا تمحو عار المونديال

انتهت.. ثنائي ريال مدريد يشاركان في التدريبات بعد التعافي من كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن