بتصريحات نارية.. لامبارد يثير الشكوك حول نجوم تشيلسي

تاريخ النشر: 19/11/2020
217
منذ 3 سنوات
بتصريحات نارية.. لامبارد يثير الشكوك حول نجوم تشيلسي

شن فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، هجومًا عنيفًا على قرارات الاتحاد الإنجليزي بشأن جدول المباريات الدوري الممتاز، وذلك بالإضافة إلى الكشف عن مصير نجومه من الإصابة وإمكانية المشاركة في مباراة نيوكاسل يونايتد.

ومن المقرر أن يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد لامبارد، خلال المؤتمر الصحفي، مساء اليوم، أنه لابد من إلغاء إقامة المباريات مبكرا أيام السبت، لحماية اللاعبين وسط الجدول المزدحم.

وأضاف المدير الفني لتشيلسي، أنه دائمًا يشعر بالقلق بسبب عدم وجود وقت كاف لإعداد لاعبيه، الذين عاد الكثير منهم اليوم الخميس بعد المشاركة مع منتخباتهم.

وتابع: أن هذا ليس أفضل وضع، عندما تنظر لجدول المباريات تجد أنه من غير المنطقي حدوث ذلك، خاصة مع بداية الكثير من المباريات في تمام ظهر اليوم وهذا أمر غير منطقى.

وأوضح: "إنها ليست الطريقة المثالية على الإطلاق لإعداد لاعبين لخوض مباراة في الدوري الممتاز، أنت تريد الأفضل للمسابقة، أنا أريد تقديم أفضل ما لدى الفريق لكن هذه ظروف صعبة للغاية".

وتطرق "لامبارد" للحديث عن صانع الألعاب الألماني كاي هافيرتز، قائلًا: أنه عاد للتدريبات عقب انتهاء فترة عزله بعد إصابته بكوفيد-19 في وقت سابق هذا الشهر، لكنه من غير المرجح مشاركته أمام نيوكاسل.

ويطالب المسؤولين بإعادة التفكير في موقفه من قصر التبديلات على ثلاثة فقط لكل فريق في المباراة الواحدة.

واختتم "لامبارد، الحديث بالتعليق على مباريات دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "أعتقد أن هذا الأمر يجب مناقشته مع الأندية مرة أخرى، وقلقي الأساسي على سلامة اللاعبين، إنهم تحت ضغط كبير خاصة الذين يلعبون في بطولتي أوروبا".

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يبلغ يوفنتوس.. بـ"قراره النهائي" بشأن موراتا

انتهت.. ثنائي ريال مدريد يشاركان في التدريبات بعد التعافي من كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن