بلجيكا "تعذب" الدنمارك برباعية.. ولوكاكو يواصل تألقه

تاريخ النشر: 19/11/2020
72
منذ 3 سنوات
بلجيكا "تعذب" الدنمارك برباعية.. ولوكاكو يواصل تألقه

نجح منتخب بلجيكا في هزيمة منافسه الدنماركي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

ويعيش المنتخب البلجيكي أزهى فتراته تاريخيًا، حيث يقدم تحت قيادة المدير الفني روبيرت مارتينيز مستويات رائعة، تتسق تمامًا مع النتائج الإيجابية التي يحققها، خاصة أنه انتصر في أيام التوقف الدولي الحالية، ضد كل من إنجلترا والدنمارك على الترتيب، كما تأهل إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية.

وتقدمت بلجيكا سريعًا في النتيجة، بواسطة يوري تيليمانس في الدقيقة 3، قبل أن يعادل جوناس ويند الكفة لصالح الدنمارك، حيث انتهى الشوط الأول بهدف لمثله.

وفي النصف الثاني من المباراة، استطاع روميلو لوكاكو تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 57 و69، قبل أن يقلص الدنماركيون الفارق، بفضل هدف أحرزه ناصر الشاذلي في مرماه في الدقيقة 86، وأبى كيفن دي بروين أن يطلق الحكم صافرته قبل أن يترك بصمته الخاصة، حيث أضاف الرابع في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد منتخب بلجيكا إلى النقطة 15 في صدارة ترتيب المجموعة التي ضمت أيضًا الدنمارك 10 نقاط، إنجلترا 10 نقاط، وآيسلندا برصيد خالٍ من النقاط.

اقرأ أيضا

ريمونتادا الإنجليز تلحق الهزيمة الأولى ببلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

كين يصطدم بـ"لوكاكو".. تعرف على تشكيل مباراة إنجلترا وبلجيكا

حمل تطبيق سعودي الآن