كشف "سر" غضب ميسي في مطار برشلونة.. "صادم جدا"

تاريخ النشر: 18/11/2020
1366
منذ 3 سنوات
كشف "سر" غضب ميسي في مطار برشلونة.. "صادم جدا"

يبدو أن أزمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي برشلونة، لن تتوقف حتى يعلن رحيله عن ملعب كامب نو، حيث أثار ما حدث معه فور وصوله إلى إقليم كاتالونيا، مساء اليوم الأربعاء، الجدل الواسع عالميًا.

وميسي عاش أيامًا رائعة في معسكر منتخب الأرجنتين، أثناء فترة التوقف الدولي، حيث ظهر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سعيدًا في تدريبات التانجو، كما ساهم في حصد 4 نقاط من مباراتين، بالتعادل ضد باراجواي، ثم تحقيق انتصار سهل على حساب بيرو، لكنه فيما يبدو عاد إلى اكتئابه، بالعودة إلى برشلونة.

وفور أن وصل ميسي إلى مطار برشلونة، التف حوله الصحفيين، بحسب ما أظهرته كاميرات وسائل الإعلام الإسبانية، ثم تلقى سؤالًا بشأن ما صرح به عم جريزمان منذ أيام قليلة، ما أغضبه، ودفعه إلى الرد بقسوة، بقوله: "في الحقيقة، تعبت من كوني مسؤولًا عن كل شيء سيء في النادي".

ولم يكتف الصحفيون بهذا السؤال، حيث تلقى ميسي بضعة استفسارات، يبدو أنها ضايقته، حيث رد: "بعد رحلة طيران لـ15 ساعة، أجد نفسي محاصرًا بتلك الأسئلة، هذا جنون".

وكشفت صحف مقربة من النادي الكاتالوني، السر الذي أغضب ميسي بشدة، حيث أكدت أنه فور هبوط طائرته الخاصة، تفاجأ بتواجد محققين من هيئة الضرائب الإسبانية، قاموا بإجراء استجواب معه، طالت مدته أكثر من ساعة كاملة.

من جانبه، شدد ألفريدو مارتينيز من إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية على أن علاقة ميسي بجريزمان ممتازة، وأن كل ما حدث في المطار، سببه تعطيل الجمارك جميع الوثائق الخاصة بطائرة النجم الأرجنتيني، فقط لا أكثر.

يشار إلى أن ميسي الذي يعاني من أزمات نفسية عدة في برشلونة، وسط تكهنات صحفية بإمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي في يناير المقبل بـ50 مليون يورو فقط، أو رحيله الصيف القادم، مجانًا.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يغيب عن 3 مباريات مصيرية.. "كومان في ورطة"

"عرض أرسنال أفضل من اهتمام برشلونة".. تصريحات "صادمة" من ويليان

حمل تطبيق سعودي الآن