ميسي يهين عم جريزمان.. ويفجر غضبه: ما يحدث في برشلونة جنون!

تاريخ النشر: 18/11/2020
1442
منذ 3 سنوات
ميسي يهين عم جريزمان.. ويفجر غضبه: ما يحدث في برشلونة جنون!

انفجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في وجه الصحفيين أثناء وصوله إلى مطار برشلونة، حيث تلقى أسئلة أثارت غضبه الشديد، إذ هاجم على إثرها عم زميله أنطوان جريزمان، كما انتقد أوضاعه التي يعيشها حاليًا في النادي الكاتالوني.

وميسي الذي عاش أيامًا رائعة في معسكر منتخب الأرجنتين، أثناء فترة التوقف الدولي، حيث ظهر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سعيدًا في تدريبات التانجو، كما ساهم في حصد 4 نقاط من مباراتين، بالتعادل ضد باراجواي، ثم تحقيق انتصار سهل على حساب بيرو، لكنه فيما يبدو عاد إلى اكتئابه، بالعودة إلى برشلونة.

وفور أن وصل ميسي إلى مطار برشلونة، التف حوله الصحفيين، بحسب ما أظهرته كاميرات وسائل الإعلام الإسبانية، ثم تلقى سؤالًا بشأن ما صرح به عم جريزمان منذ أيام قليلة، ما أغضبه، ودفعه إلى الرد بقسوة، بقوله: "في الحقيقة، تعبت من كوني مسؤولًا عن كل شيء سيء في النادي".

ولم يكتف الصحفيون بهذا السؤال، حيث تلقى ميسي بضعة استفسارات، يبدو أنها ضايقته، حيث رد: "بعد رحلة طيران لـ15 ساعة، أجد نفسي محاصرًا بتلك الأسئلة، هذا جنون".

ويعيش ميسي أوقاتًا عصيبة في برشلونة، وسط تكهنات صحفية بإمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي في يناير المقبل بـ50 مليون يورو فقط، أو رحيله الصيف القادم، مجانًا.

اقرأ أيضا

كارثة في برشلونة.. فاتي يهدد بفسخ تعاقده على طريقة ميسي

برشلونة يستسلم.. مانشستر سيتي يتعاقد مع ميسي في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن