نبأ سار لـ"زيدان" في تدريبات ريال مدريد.. ومستجدات إصابة راموس المرعبة

تاريخ النشر: 18/11/2020
269
منذ 3 سنوات
نبأ سار لـ"زيدان" في تدريبات ريال مدريد.. ومستجدات إصابة راموس المرعبة

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، تلقي المدير الفني زين الدين زيدان نبأ سار، كما أوضحت تقارير صحفية في السياق ذاته، مستجدات إصابة القائد سيرجيو راموس.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد الذي تجرع مرارة الهزيمة القاسية ضد فالنسيا، في آخر مبارياته، بأربعة أهداف مقابل هدف، يستعد لملاقاة خصمه فياريال الأحد القادم، في لقاء يقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ونشر موقع ريال مدريد الرسمي، آخر تطورات اللاعبين المصابين، حيث أكد على عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي كاسيميرو من إصاباتهما، إذ ظهر الثنائي المخضرم في المران بصورة طبيعية.

وما يزال النجمان الأوروجوياني فيدي فالفيردي والإسباني ألفارو أدريوزولا يعانيان من الإصابة، حيث اكتفيا بالمشاركة في صالة الألعاب الرياضية.

من جانبها، كشفت صحيفة ABC الإسبانية، أن راموس وفاران لم يتمكنا من الخضوع لفحوصات طبية، حيث تعين عليهما اليوم الأربعاء، إجراء مسحة فيروس كورونا.

الصحيفة أشارت إلى أن ثنائي قلب الدفاع أصيب ليلة أمس الثلاثاء، مع منتخبهما الوطني، حيث عانى راموس مع إسبانيا في مباراة ألمانيا، بينما اشتكى فاران من آلام عضلية أثناء مشاركته بقميص فرنسا ضد السويد.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة.. شفاء نجم ريال مدريد من فيروس كورونا

نجم برشلونة يثير فضيحة كبرى في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن