مخطط الهلال لإفساد افتتاح ساحة النصر.. "رعب من انقلاب السحر على الساحر"

تاريخ النشر: 18/11/2020
2447
منذ 3 سنوات
مخطط الهلال لإفساد افتتاح ساحة النصر.. "رعب من انقلاب السحر على الساحر"

تقترب المواجهة الكبرى بين الهلال والنصر في الجولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها الإثنين المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 10 نقاط، بينما النصر في الترتيب الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

وأعلنت إدارة العالمي، عن تدشين افتتاح ملعبه الجديد "ساحة النصر" - محيط الرعب سابقا-، بحضور نجوم الفريق الأول والجهاز الفني، ولاعبين سابقين في مقدمتهم ماجد عبد الله.

وتزامن تدشين افتتاح النصر للملعب، مع نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال لتغريدة احتفل بها بكأس دوري أبطال آسيا من دبي، مما فسرته الجماهير محاولة لإفساد احتفال النصر بافتتاح الملعب.

وجاء ظهور ثنائي الهلال الأجنبي، بافيتمبي جوميز، وسيباستيان جيوفينكو، في برامج تليفزيونية، ليثير الغموض بشأن توقيت ظهورهما، خاصة في ظل الارتباط بمباراة هامة ضد النصر بعد عدة أيام.

وتلقت إدارة الهلال انتقادات بسبب ظهور اللاعبين في لقاءات إعلامية قبل لقائين حاسمين ضد النصر في الدوري وكأس الملك.

ونشر فهد المفيريج لاعب الهلال السابق، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "إلي ادارة الهلال الموقرة .. شاهدنا تركيز الإعلام على اللقاءات مع لاعبي الهلال قبل مباراتي الحسم بالكاس والدوري مع النصر، هل هناك تكتيك إعلامي من أجل إخراج اللاعبين عن التركيز، أتمنى يكون توقعي خاطئ عزل اللاعبين عن الظهورالإعلامي حاليا وجعل تركيزهم باللقاءات القادمة واجبكم الحتمي".

وتخشى جماهير الهلال من انقلاب السحر على الساحر، ويفشل مخطط إفساد احتفالية النصر بملعبه الجديد، و يحقق العالمي للفوز في المباراتين المقبلتين بدوري المحترفين وكأس الملك.

اقرأ أيضا

جيوفينكو يفجر مفاجأة "لأول مرة" عن عقده مع الهلال.. "حقيقة الرحيل"

جوميز "يستفز" النصر.. بـ"رسائل مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن