كواليس "غريبة" في مفاوضات الهلال مع تيكسيرا

تاريخ النشر: 18/11/2020
3821
منذ 3 سنوات
كواليس "غريبة" في مفاوضات الهلال مع تيكسيرا

كشف الإعلامي الرياضي بسام اللحياني، عن كواليس الحوار الأخير بين مجلس إدارة نادي الهلال، والنجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني.

وعقد تيكسيرا مع جيانغسو الصيني، ينتهي في ديسمبر القادم، وسط اهتمام كبير من الهلال، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

وأعلن اللحياني في تصريحات تلفزيونية، أن وكيل أعمال تيكسيرا، حدد راتب سنوي 6 ملايين يورو، من أجل انتقال اللاعب إلى الهلال.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الهلال، لم يحسم قراره حتى الآن، سواء بضم اللاعب، في يناير القادم، أو التراجع عن الصفقة نهائيًا.

وأوضح اللحياني، أن آخر عرض من الهلال، للتعاقد مع تيكسيرا، كان في 6 أكتوبر الماضي، ووقتها عرض مجلس الإدارة، شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب مع جيانغسو، بالإضافة إلى راتب 7 ملايين يورو.  

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا،  أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

اقرأ أيضا

"الواسطة" سر بقاءه مع الهلال و"طرد" إدواردو.. رد ناري من جيوفينكو

الهلال أصبح "ناديا كبيرا" بعد انتقال جوميز إليه؟.. اللاعب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن