أتلتيكو مدريد "يصر" على مشاركة سواريز ضد برشلونة.. "رغم كورونا"

تاريخ النشر: 17/11/2020
1648
منذ 3 سنوات
أتلتيكو مدريد "يصر" على مشاركة سواريز ضد برشلونة.. "رغم كورونا"

يسعى نادي أتلتيكو مدريد إلى إشراك نجمه الأوروجوياني لويس سواريز، في المباراة المرتقبة ضد برشلونة، رغم إصابته بفيروس كورونا، ليلة أمس الإثنين.

والاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم، أعلن أمس الإثنين، إصابة سواريز بكورونا، ما يعني غيابه دون شك عن ملاقاة برشلونة في المباراة التي تقام السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا الإسبانية.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، منذ قليل، أن أتلتيكو مدريد يأمل إشراك سواريز، حيث قرر أن يخضعه لفحوصات طبية جديدة، ربما يظهر على إثرها أن المسحة الإيجابية، كاذبة.

الصحيفة ذكرت أنه من المستحيل أن يشارك سواريز ضد برشلونة، حيث يتبقى 5 أيام فقط على يوم المباراة، رغم ذلك، سيجري نادي العاصمة الإسبانية فحوصات جديدة على سواريز، أملًا في "كذب" العينة التي تحصل عليها المسؤولون في أوروجواي.

يشار إلى أن منتخب أوروجواي، يلتقي بعد ساعات قليلة، منافسه البرازيلي في مباراة تقام في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وسواريز يرغب بشدة في مواجهة فريقه السابق، برشلونة، بعد أن تعرض للطرد من صفوفه، إثر تلقيه مكالمة هاتفية من المدير الفني رونالد كومان، لم تتخط مدتها دقيقة واحدة.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يهاجم برشلونة.. ويصف مسؤوليه بـ"الكذب"

ليفربول يمنع نجمه من الرحيل إلى برشلونة.. بـ"راتب خيالي"

حمل تطبيق سعودي الآن