شقيق محمد صلاح "يحرم" نجم ليفربول من موقعة أتالانتا الأوروبية

تاريخ النشر: 17/11/2020
256
منذ 3 سنوات
شقيق محمد صلاح "يحرم" نجم ليفربول من موقعة أتالانتا الأوروبية

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح لن يتمكن بسبب شقيقه، من المشاركة في مباراة فريقه، ليفربول، ضد أتالانتا، حين يلتقي الطرفان نهاية الأسبوع القادم، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

النجم محمد صلاح يعيش أوقاتًا صعبة حاليًا، بعد أن تعرض إلى إصابة بفيروس كورونا، منذ أيام قليلة، أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر، في فترة التوقف الدولي، كما وجهت إليه الصحافة البريطانية انتقادات قاسية، حيث اتهمته بعدم تحمل المسؤولية، وخرق قواعد البروتوكول الطبي.

وبحسب ما أوضحته صحيفة ميرور البريطانية، قد لا يشارك صلاح في مباراة أتالانتا القادمة، بدوري أبطال أوروبا، بينما من المؤكد غيابه عن موقعة ليستر سيتي، التي تقام الأحد القادم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول يلتقي أتالانتا في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري، ما يعني أنه وفقًا للقوانين الطبية، يمكنه المشاركة في اللقاء، فور أن تظهر له عينة سلبية.

ولكن، تنص القوانين في المملكة المتحدة على أن اللاعب الذي أصيب بفيروس كورونا، وخالط الآخرين، ولم يلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي، يجب أن يطبق عليه العزل لمدة 14 يومًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن حضور صلاح حفل زفاف شقيقه، سيكون سببًا في منعه من الحصول على الاستثناء الذي يسمح له بالتواجد ضد أتالانتا.

اقرأ أيضا

"محمد صلاح لن يكون سعيدا في ليفربول".. تصريحات ساخرة من تشامبرلين

ليفربول يمنع نجمه من الرحيل إلى برشلونة.. بـ"راتب خيالي"

حمل تطبيق سعودي الآن