إصابة النني بفيروس كورونا تضع مدرب آرسنال في ورطة

تاريخ النشر: 17/11/2020
133
منذ 3 سنوات
إصابة النني بفيروس كورونا تضع مدرب آرسنال في ورطة

اهتمت العديد من الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الثلاثاء، بإصابة الدولي المصري محمد النني، نجم آرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، ضمن استعدادات تصفيات أمم إفريقيا.

وتعرض منتخب مصر الذي يستعد لملاقاة منافسه توجو اليوم على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021، لصدمة قوية، بإصابة النجم محمد صلاح منذ أيام قليلة، بالفيروس القادم من مقاطعة ووهان الصينية.

ويستعرض "سعودي سبورت" خلال سطور التقرير التالي، مما سلطت الضوء عليه صحف العالم اليوم:

قالت شبكة "سكاي سبورتس"، الضوء على الأزمة التي سيعشيها مايكل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، بعد تعرض محمد النني، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتواصلت حيث تواصلت الإدارة مع اللاعب، خلال تواجده بمعسكر المنتخب الفراعنة.

وأكدت الشبكة أن النني لا يعاني من الأعراض المتعارف عليها، التي تصاحب الإصابة بفيروس كورونا، ولكنه سيدخل مرحلة العزل الذاتي، قبل أن يخضع للفحوصات مرة أخرى، للوقوف على مدى استجابته لبروتوكول العلاج الخاص بكورونا، ما سيشكل أزمة حقيقية لآرتيتا الذي سيواجه أزمة على مستوى خط وسط ملعبه.

وعلقت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، على الأزمة التي تواجه الآرسنال، في ظل غياب محمد النني، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، قبل لقاء ليدز يونايتد، في ظل الصعوبة التي تواجه "آرتيتا" في إيجاد بديل في هذا المركز، لإصابة توماس بارتي أثناء مشاركته في لقاء أستون فيلا بالدوري الإنجليزي، وذلك يجعله مجبرًا على الدفع بداني سيبايوس، أساسيًا منذ بداية المباراة، رغم وضعه بديلًا في معظم مبارايات هذا الموسم.

وواصلت الصحيفة التقرير مشيرة إلى أن غياب النني قد يمتد حتى لقاء مولدي، في الدوري الأوروبي، قبل العودة مرة أخرى إلى إنجلترا، والانضمام لتدريبات آرسنال، ليكون الثنائي سيبايوس وجرانيت تشاكا، في الصورة خلال الفترة المقبلة.

وذكرت هيئة "بي بي سي" البريطانية، أن محمد النني، سيعود لآرسنال الأسبوع المقبل، ما يعني انتهاء فترة عزله خلال أيام قليلة، قبل الانضمام لفريقه من جديد.

وأوضحت صحيفة "ديلى ميل" أن الإصابات في الدوري الإنجليزي زادت وتيرتها بشكل كبير، وذلك بعد إصابة اللاعبين سواء مع منتخبات بلادهم أو أنديتهم.

اقرأ أيضا

بعد صلاح.. إصابة محمد النني بـ"فيروس كورونا"

رئيس رابطة الليجا يكشف آخر تطورات رحيل "ميسي" والعرض المقدم

حمل تطبيق سعودي الآن