"كواليس جديدة".. في أزمة سواريز ورحيله عن برشلونة

تاريخ النشر: 17/11/2020
106
منذ 3 سنوات
"كواليس جديدة".. في أزمة سواريز ورحيله عن برشلونة

فجرت تقارير صحيفة، اليوم الثلاثاء، عن كواليس وتفاصلي جديدة بشأن رحيل الأسطورة الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، عن برشلونة الإسباني خلال الصيف الماضي.

وغادر لويس سواريز، القلعة الكاتالونية، وذلك بعد قدوم الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، وانتقل لأتلتيكو مدريد بعقد لمدة موسمين حتي يونيو 2022.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: أن أزمة سواريز، ورحيله، جاءت عندما طلب اللاعب تجديد عقده مع برشلونة لمدة 4 مواسم، وبالتالي البقاء مع البارسا حتى بلوغ 37 عامًا.

وأضافت الصحيفة: أن في ذلك الوقت أعضاء مجلس إدارة برشلونة لم يروا أن طلب سواريز واقعيًا، لا سيما بالنظر إلى عمره ومستواه الفني.

واختتم التقرير الذي نشرته الصحيفة، أن برشلونة أنهى علاقته مع سواريز، بعدما أبلغه المدرب رونالد كومان أنه خارج حسابات النادي هذا الموسم عبر اتصال هاتفي.

وتعرض "سواريز" للإصابة بفيروس كورنا المستجد، مساء أمس الأثنين، خلال تواجده مع منتخب بلاده، ضمن الاستعدادات لتصفيات الأمم الأوروبية.

ويشار إلى أن برشلونة يحل ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء السبت المقبل، ضمن منافيات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يرفض الرحيل عن الفريق

"تواجدت داخل ريال مدريد ولدى رغبة ببرشلونة".. بيدري يطلق تصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن