"تواجدت داخل ريال مدريد ولدى رغبة ببرشلونة".. بيدري يطلق تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 17/11/2020
379
منذ 3 سنوات
"تواجدت داخل ريال مدريد ولدى رغبة ببرشلونة".. بيدري يطلق تصريحات مثيرة

علق الاعب بيدري جونزاليس، مهاجم برشلونة الإسباني، عن الفترة التي قضاها داخل نادي ريال مدريد، وعن مدى محاربته من أجل اللعب داخل القلعة الكاتالونية برغم من تواجده داخل نظيره الملكي.

وأجرت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، حوار مع المهاجم بيدري، قائلًا: "في البداية أنا سعيد بتواجد داخل برشلونة، وعدم الاستكال المسيرة بصفوف ريال مدريد".

وأكد "بيدري" في تصريحاته: أنه في البداية قضيت أسبوعًا في ريال مدريد للاختبار، ثم قالوا لي إنني دون المستوى، وبعدها أقدم إليهم الشكر الكبير إليهم لأنني أتواجد الآن بالفريق الذي حلمت أرتدا قميصه.

وأضاف نجم برشلونة: "منذ أن كنت صغيرًا شعرت بأنني لاعب وسط، وارتحت كثيرًا في هذا المكان، ولكن يمكنني المشاركة مع الفريق في أي مكان".

وتطرق خلال الحديث، على الأداء الذي يقدمه ليونيل ميسي، قائلًا: "ميسي، دائمًا يفاجئني، اللعب معه جائزة من الحياة، كل ما في برشلونة يثير إعجابي، ولكن ليو دائمًا يدهشني بما يقوم به".

وقال: أنه قبل مباراة الكلاسيكو الأخيرة، علمت من المدير الفني أني أبدا المباراة، قبل يومين من اللقاء، وقلت اللعنة، هذا خطير، ولكنني كنت جاهزا للمباراة.

واحتتم "بيدري" الحديث، قائلًا: "أتلتيكو مدريد فريق رائع، سنواجهه الأسبوع المقبل ونحن هدفنا الفوز كما هو الحال دائمًا، أتمنى تواجد سواريز في الملعب".

وشارك "بيدري" مع برشلونة هذا الموسم، في 10 مباريات وسجل هدفين بمختلف المسابقات، ويعتمد عليه المدرب الهولندي رونالد كومان، خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

إصابة لويس سواريز بـ"فيروس كورونا".. وغيابه عن مباراة برشلونة!

نجم برشلونة يرفض الرحيل عن الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن